عمرو دياب يرفض قرار منع المحجبات من حضور حفله تعرف على تفاصيل وموعد حفل عمرو دياب

عمرو دياب يرفض قرار منع المحجبات من حضور حفله تعرف على تفاصيل وموعد حفل عمرو دياب

Advertisemen
عمرو دياب يرفض منع المحجبات من حضور حفلته
موعد حفلة عمرو دياب، ينتظر جمهور عمرو دياب موعد الحفلة للفنان عمرو دياب لحضورها ولكن، صدمة كبيرة قد تلقاها جمهور عمرو دياب بخصوص شروط حضورحفلة عمرو دياب والتي يتم إقامتها في التجمع الخامس في أحد الفنادق.

فقد تقرر أن يكون موعد الحفل يوم 25 من ديسمبر 2016، وكان عمرو دياب أعلن على صفحته الرسمية فيسبوك ملصق للحفلة ، ولكن الشركة التي تنظم الحفل قد وضعت شروط صدمت شريحة كبيرة من جمهور عمرو دياب وهم من النساء المحجبات حيث منعت الشركة المنظمة للحفل، دخول أي إمرأة محجبة أو تضع قبعة أو ترتدي أي شيء على رأسها وهو ما أغضب جمهور عمرو دياب ومحبي وعشاق الهضبة.

وقد تساءل جمهور ومحبي عمرو دياب عن موقف المطرب المحبوب لديهم وهل هو يوافق على هذا الشرط الذي يعبر عن العنصرية، ولكن الرد جاء بسرعة من مديرة أعمال عمرو دياب هدى الناظر والتي أكدت من خلال تصريح لها نقله موقع "العربية نت" أن الأزمة سوف يتم حلها سريعا وأكدت أن الحجز للمحجبات سيكون متاح خلال الساعات القادمة.

كما أكدت هدى الناظر أنه غير مقبول أن يتم تصنيف جمهور عمرو دياب، وقالت أن الشرط الذي جاء بمنع المحجبات من دخول الحفل هو خاص بقوانين الفندق ولكن يجب عدم تطبيقه أو فرضه على حفل عمرو دياب، وقالت أنه في حالة نفاذ جميع التذاكر على هذا الشرط فإنه سيتم توفير أماكن وتذاكر لحضور المحجبات إلى حفل عمرو دياب.

كما أضافت هدى الناظر أنها لو كانت هي المسئولة الوحيدة عن تنظيم حفلة عمرو دياب، كانت لن تقبل مثل هذا الشرط ولكن هي لايمكنها التدخل في قوانين خاصة بوزارة السياحة.

وإختتمت تصريحاتها، بأن الفنان عمرو دياب عندما علم بهذا الشرط غضب بشدة، لرفض الفنان أن يتم تصنيف جمهوره، كما أن عمرو دياب لديه أقارب في عائلته يرتدين الحجاب فهل يتم منعهم من حضور حفلته، وأكدت أنه لن يتم قبول هذا الشرط مهما كانت النتائج، وسيتم حل الأزمة سريعا وبيع التذاكر للجميع وإذا فشلت الحلول لن يتم إقامة الحفل.

صورة ملصق حفلة عمرو دياب