اصابة بيومي فؤاد بأزمة صحية ونقله للمستشفى

اصابة بيومي فؤاد بأزمة صحية ونقله للمستشفى

Advertisemen
اصابة الفنان بيومي فؤاد بأزمة صحية ، تعرض بيومي فؤاد لأزمة صحية ونقله للمستشفى

اصيب الفنان بيومي فؤاد بوعكة صحية شديدة تم نقله على بعدها الى المستشفى داخل مدينة السادس من اكتوبر، وكانت اسرة الفنان بيومي فؤاد قد قررت اغلق جميع الهواتف والتليفونات حرصا على صحته ومنعا للازعاج.


وصرحت بعض المصادر الاعلامية ان بيومي فؤاد سيظل داخل المستشفى لعدة ايام اخرى حتى يستعيد صحته وعافيته مرة اخرى وذلك بناء على نصيحة الاطباء داخل المستشفى.


يشارك الفنان بيومي فؤاد حاليا في تصوير مسلسل "كابتن زيزو" من بطولة عبير صبري ومحمد ثروت وويزو واحمد فتحي وادوارد وغيرهم من النجوم والمسلسل من تأليف السيناريست أحمد أبو زيد ومن اخراج المخرج معتز التوني ومن المنتظر ان يتم عرض المسلسل خارج موسم رمضان القادم 2017 على ان يتم عرضه بصورة اسبوعية.


كان بيومي فؤاد قد حقق حضور كبير خلال موسم رمضان الفائت 2016 كما تصدر وسائل التواصل الاجتماعي حيث شارك في بطولة العديد من المسلسلات خلال الشهر الكريم وحقق البعض منها نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية


ويبلغ عدد المسلسلات التي شارك فيها خلال شهر رمضان 8 مسلسلات مختلفة محققا رقما قياسيا في الظهور في اكبر عدد من المسلسلات ومنها: الكيف، بنات سوبر مان، نيللي وشريهان، هي ودافنشي، الميزان، رأس الغول كما ظهر في دور شرف في مسلسلين هما: أفراح القبة وشهادة ميلاد.


ولكن لم يكن بيومي فؤاد الوحيد الذي حقق رقما قياسيا في الظهور خلال موسم رمضان الماضي فقد شاركه ايضا الفنان أحمد صيام حيث شارك في 8 مسلسلات ايضا وهي على الترتيب: الكيف، الميزان، بنات سوبر مان، يونس ولد فضة، الطبال، ليالي الحلمية الجزء السادس، ازمة نسب كما ظهر كضيف شرف في مسلسل القيصر يأي بعدهما اسماعيل شرف الدين وصبري عبد المنعم بواقع 5 مسلسلات لكل منهم.