أسرة الإرهابي عادل حبارة تتسلم جثته بعد تنفيذ حكم الإعدام به تعرف على مكان دفنه

أسرة الإرهابي عادل حبارة تتسلم جثته بعد تنفيذ حكم الإعدام به تعرف على مكان دفنه

Advertisemen
اسرة عادل حبارة تستلم جثته من مشرحة زينهم
بعد أن تم تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي عادل حبارة، صباح اليوم الخميس 15/12//2016، حيث تم تنفيذ حكم الإعدام في الساعات الأولى من صباح اليوم تحديدا في السادسة صباحا، وعقب تنفيذ حكم الإعدام وقيام الطبيب الشرعي بالتأكد من مفارقتة الحياة بتوقف النبض وتوقف المخ، تم نقل جثة حبارة إلى مشرحة زينهم وأخطروا أهله لإستلام الجثة ودفنه.

مصير جثة من ينفذ في حقه الإعدام :

القوانين واللوائح تنص على أن مصير جثة المعدوم هو إختيار من ثلاثة، الأول أن يقبل أهله إستلام جثته ودفنه، الثاني في حالة رفض الاهل إستلامه تقوم إدارة السجن بدفنه في مدافن الصدقة، أو يتم إيداعه لإي أحد الثلاجات بالمستشفيات الحكومية.

ولكن في حالة الإرهابي وافق الأهل على إستلام جثة عادل حبارة، وتسلموها بالفعل من مشرحة زينهم وسافروا بها إلى محافظة الشرقية في مدينة أبو كبير لدفنه في مقابر الأسرة، حيث أن المدعو عادل حبارة من مواليد الشرقية وفي عام 2000 إنتقل للعيش في العريش ، ويبلغ من العمر 40 عام.


بمركز أبو كبير وانتقل إلى العريش عام  2000، ويبلغ من العمر 40 سنة، يعتبر الإرهابي عادل حبارة من أخطر الإرهابين في مصر حيث تم إتهامة في عشرات القضايا الإرهابية الأبرز هي مذبحة رفح الثانية.