اليوم السابع اخبار عاجلة الان.. اخبار مصر اليوم الاثنين 12-12-2016 تغطية حصرية عن أهم أخبار مصر العاجلة

اليوم السابع اخبار عاجلة الان.. اخبار مصر اليوم الاثنين 12-12-2016 تغطية حصرية عن أهم أخبار مصر العاجلة

Advertisemen
اخبار مصر اليوم الاحد 11/12/2016

أخبار مصر اليوم , صرحت المصادر الإخبارية مسؤلة في وزارة التربية والتعليم على أن الوزارة لن تتهاون في هذا العام مع جميع طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية ايضاً الذين يغيبون بدرجة كبيرة وتتجاوز نسب غيابهم المقرر قانوني وهو أن لا يتعدى الطالب نسبة غيابة عن 15 يوم متصلين أو 30 يوم منفصلين .



ومن ناحية أخرى نذكر لكم عن إرتفاع عدد ضحايا الحريق الخاص عن سيارة تم إحتراقها بطريق بورسعيد الإسماعلية مما أدت إلى وفاة أربعة أشخاص حيث ذكرت المصادر عن إرتفاع حصيلة الوفيات من هذا الحادث بحريق سيارة الأجرة بيجز صباح اليوم ,الأحد وإصابة أخرين بحروق من الدرجة الثانية .

ولقد تلقى مدير أمن بورسعيد اللواء زكي صلاح بلاغ عن هذا الحادث يفيد بأندلاع حريق هائل في سيارة أجرة على هذا الطريق مما نتج عنه وفاة ثلاثة جثث وإصابة أربعة نتيجة حروق متفاوتة حيث أنه تم نقل جميع الوفيات والمصابين في مستشفى بورسعيد .

أخبار مصر العاجلة اليوم , الاثنين , 12-12-2016 :-

وعلى صعيد أخر نذكر لكم عن مطالبة النائب ياسر عمر وكيل خطة البرلمان بالدخول كطرف إساسي بإستيراد السلع حيث صرح على أن تنفيذ توجيهات الرئيس المصري السيسي إلى الحكومة بعدم إرتفاع الأسعار الخاصة بالسلع في خلال الفترة القادمة كما أنه طالب على تدخل الحكومة بأن تكون طرف إساسي في إستيراد السلع من الخارج بالإضافة إلى عدم تركها إلى التجار للذين يعملون على إستغلال رفع أسعار الدولار الأمريكي برفع أسعار السلع .

ولقد ذكرت المصادر الإخبارية من ناحية أخرى عن النيران التي أشتعلت في عربة القطار الذي كان قادم من المطرية للمنصورة في محظة سندوب جيث تفاجئ جميع الركاب والعاملين بهذا الإشتعال من النيران الهائلة في عربات القطار رقم 204 المقبل من المطرية وبعدها تم الإبلاغ مباشرة بعربات الإطفاء حيث وصلت إلى مكان الحريق وتم السيطرة عليه .