آيفون 7 بلس يواجه مشكلة خطيرة توقفه عن العمل

آيفون 7 بلس يواجه مشكلة خطيرة توقفه عن العمل

Advertisemen
آيفون 7 بلس يواجه مشكلة خطيرة توقفه عن العمل

واجه عدد من مستخدمي هاتف آبل الجديد آيفون 7 بلس مشكلة تتعلق بإعدادات الكاميرا، فمع بدء استخدام التطبيق الخاص بالكاميرا تظهر لك شاشة سوداء وقد يؤثر ذلك في الاستخدام لأنه أحيانا مع بدء الاستخدام لا يتمكن المستخدم من التقاط الصور بل أن الهاتف يقوم بإصدار رسالة تعلن بأن الهاتف سوف يتوقف عن العمل بعض الوقت.

وقد لجأ عدد مستخدمين الهاتف الى شركة ابل لعرض مشكلتهم، وعلى الفور قامت الشركة بتبديل الهواتف بأخرى جديدة، وهذا التصرف ان دل على شيء فإنه يدل على تأكد ابل من وجود المشكلة بالفعل في هواتفها وهو ما أثار الجدل بين مستخدمي الهاتف باختلاف دول العالم .

الا انه تم إيجاد طريقة يمكن من خلالها التوصل لحل لتلك المشكلة، اذا كنت أحد مستخدمي هاتف آبل أو اذا واجهتك تلك المشكلة أو ظهرت إليك هذه الرسالة السابق التنويه اليها فعليك التوجه فورا الى فرع شركة آبل القريب اليك وذلك لأنها أصبحت من المشاكل الشائعة والمعروفة من قبل الشركة، ويمكن التخلص منها على الفور باستبدال نسخة الهاتف بنسخة أخرى جديدة خالية من مشاكل النسخة القديمة.

ومن المعروف أن هناك الكثيرون الذين ينتظرون قدوم هاتف أبل المنتظر " آيفون 8" والذي ينتظر اطلاقه في 2017 وذلك احتفالا بالذكرى العاشرة لإطلاق هاتف ايفون لأول مرة ومن المتوقع أن يمتلك آيفون 8 مواصفات مرتفعة مما يترتب عليه قدوم الهاتف بسعر مرتفع نظرا لامكانياته العالية.

كما أشارت بعض التسريبات أن هاتف ايفون 8 سوف يتمتع بكاميرا عالية الجودة قد تدعم كذلك تقنية الواقع المعزز مع شاشة كبيرة الحجم يصل حجمها لـ 5.8 بالإضافة الى إمكانية التحكم بالهاتف بواسطة الإماءات ، ومن المؤكد أن يدعم الهاتف إمكانية الشحن اللاسلكي المنتظرة.