وظائف خالية اليوم وظائف القوى العاملة ... وظائف شهر نوفمبر 2016 طرق التقديم والاوراق والشروط المطلوبة

وظائف خالية اليوم وظائف القوى العاملة ... وظائف شهر نوفمبر 2016 طرق التقديم والاوراق والشروط المطلوبة
وظائف خالية, وظائف القوى العاملة


وظائف خالية اليوم , صرحت المصادر الإخبارية عن إعلان وزارة القوى العاملة اليوم , الاحد , الموافق 13-11-2016 عن أعلان عن طرورة حاجتها إلى وظائف شاغرة لكافة الراغبين في العمل والباحثين عن الوظائف الشاغرة في الكويت حيث أعلنت عن حاجتها إلى تشغيل حوالي 468 وظيفة خالية وتتوفر هذه الوظائف داخل مدينة الكويت في الكثير من الشركات الكبرى بها من حيث التجارة والمقاولات ويترواح المرتب الخاص بها إلى مائة دينار كويتي ومائتي دينار كويتي بجانب إلى تواجد الكثير من الخدمات لكافة الراغبين في التقديم بالوظيفة من حيث وسائل المواصلات وتذاكر الطيران .

وتتعهد هذه الشركات بتوفير مسكن إلى الراغبين في العمل وأن يكون مناسب لهم للمعيشة بالإضافة إلى تأمينات صحية لكافة العاملين بهذه الوظائف داخل الشركات .

وصرحت وزارة القوى العاملة على أن موعد التقديم لهذه الوظائف يبدأ من اليوم , الأحد , الموافق 13-11-2016 وسوف ينتهي خلال عشرة أيام فقط من التقديم وبعد ذلك لم يتم قبول طلبات أخرى .

وظائف خالية في وزارة القوى العاملة ... الشروط والاوراق المطلوبة:-

أعلنت وزارة القوى العاملة عن حاجتها إلى 200 نجار مسلح وحاجتها إلى تشغيل 30 حداد مسلح , كما أنها أعلنت عن ضرورة حاجتها إلى تشغيل 10 من اللحامين و60 سقالاً بالإضافة إلى تشغيل 15 كهربائي وثلاثة من السباكين بجانب إلى حاجتها إلى 200 عاملاً .
ومن الضروري على كل متقدم لهذه الوظائف أن يتوافر له هذه الشروط ومنها :-

1- ان يكون لديه خبرة لا تقل عن خمسة سنوات من العمل بهذا المجال .
2- أن لا يقل سنه عن 25 سنة ولا يزيد عن 45 سنة .
3- من الضروريأن تتوافر هذه الشروط والا سوف لم يتم قبوله .

طريقة التقديم في الوظيفة :-

يجب أن يذهب المتقدم إلى مقر وزارة القوى العاملة وبعد ذلك يقدم السيرة الذاتية الخاصة به بجانب إلى توضيحه عدد سنوات الخبرة له ويتم التقديم في تمام الساعة التاسعة بالصباح الباكر وينتهي في تمام الساعة الثالثة عصراً .

يتواجد مقر وزارة القوى العاملة في مدينة نصر شاره يوسف عباس بالقاهرة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً