شركة Oppo تطلق أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية و أفضل مميزات هاتف R9s Plus الجديد

شركة Oppo تطلق أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية و أفضل مميزات هاتف R9s Plus الجديد
أفضل مميزات هاتف R9s Plus الجديد


أطلقت شركة Oppo أحدث الإصدارات الخاصة بها من الهواتف الحديثة حيث أعلنت عن هاتفها الجديد وهو R9s وR9s Plus ولقد صرحت من خلال مؤتمر تمت إقامته في مدينة شنغهاي في دولة الصين عن إصدارها الجديد من الهواتف الحديثة المتميزة والرائعة .

وهو R9s وR9s Plus ولقد صرحت من خلال مؤتمر تمت إقامته في مدينة شنغهاي في دولة الصين عن إصدارها الجديد من الهواتف الحديثة المتميزة والرائعة

ولقد صرحت عن أنه سوف يتم الإعلان عن هاتف R9s وR9s Plus في الأسواق الخاصة بالتقنية الحديثة كما أنه يتميز بالعديد من المميزات الرائعة التي تنال على إعجاب الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة الحديثة ومنها أنه ذات كاميرا عالية وجودة عالية مساحتها 16 ميجا بيكسل .

كما أنه يحتوي على شاشة كبيرة الحجم يتراوح حجمها إلى 5.5 أنش بالإضافة إلى دقتها العالية ووضوح صورتها والتي تكون مساحتها تصل إلى 1080 بيكسل بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاشة منحينة حجمها 2.5D  بجانب إلى زجاج Gorilla Glass 5 , ونتابع معكم أبرز صفات هاتف R9s أنه يحتوي على رقاقة معالج سناب دراجون بمساحة 625 بالإضافة إلى كرت الشاشة الذي يصل حجمه إلى Adreno 506

أهم مميزات هاتف R9s الجديد :-

يحتوي هاتف R9s على الكثير من المميزات الرائعة والتي منها ايضاً بأنه يحتوي على ذاكرة عشوائية تبلغ مساحتها إلى 4 جيجا بايت رام وذاكر داخلية سعتها 64 جيجا بايت كما أنها قابلة للتوسيع من خلال طريق فتحة مزدوجة في بطاقة ذاكرة صغيرة ويحتوي على شريحتي SIM.

ويحتوي هذا الهاتف على كاميرا  في الخلف بالإضافة إلى فتحه عدسات f/1.7 وبه مميزات التثبيت الإلكتروني من أجل دعم عملية التصوير الخاصة عن الفيديوهات وتأتي خاصية التثبيت البصري بهاتف R9s Plus بالإضافة إلى أنه يعمل على دعم التصوير بدقة عالية مساحتها  4K وفلاش LED بينما من حيث الكاميرا المتواجدة في الأمام بها فتحة عدسات f/2.0 وتتميز كاميرتها بدقة عالية ومساحتها 16 ميجا بيكسل .


أفضل مميزات هاتف R9s Plus الجديد


مميزات هاتف R9s Plus , لقد أطلقت شركة Oppo أحدث الأصدارات من هواتفها النقالة الحديثة حيث قامت بالإعلان عن هاتفها الجديد وهو R9s Plus حيث أنه يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة التي تنال على إعجاب الكثير من عشاق التقنية الحديثة إستخدام الهواتف النقالة الحديثة وسوف نخبركم الأن من خلال مقالنا التالي عن أفضل مميزات هاتف R9s Plus الجديد ومنها :-
يتميز هاتف R9s Plus الجديد بالعديد من المميزات الرائعة والتي أعلنت الشركة عنها ومنها أنه يحتوي على شاشة كبيرة الحجم مساحتها 6 أتش ذات خاصية اللمس والدقة والوضوح بمساحة 1080 بيكسل بالإضافة إلى أنه يتميز بأطار جميل للغاية ذات سمك 1.78 مم .
ويدعم هذا الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون بمساحة 653 بجانب إلى ذاكرتة العشوائية ذات مساحة ستة جيجا بايت رام ويحتوي على ذاكرة داخلية سعتها 64 جيجا باب كما أنه يحتوي على شريحتي  SIM بجانب إلى أنه به ذاكرة خارجية .
كما أن فترة الشحن للهاتف تصل إلى خمسة دقائق فقط ويصل عمر الشحن المتواجد بالهاتف إلى خمسة ساعات خلال المكالمات الصوتية بالإضافة إلى أنه يتميز بكاميرا ذات مستشعر سوني وميزة التركيز التلقائي المزدوج ذات السرعة العالية بنسبة 40%  وميزة الكشف التلقائي في الصور .
كما أنه تم الإعلان عن هاتف R9s في اليوم الثامن والعشرون من شهر أكتوبر بأسواق الصين ويبلغ سعره 415 دولار بألوانه الجميلة ومنها الأسود والذهب والوردي .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً