عاجل.. الزعيم عادل إمام يتأخر عن التكريم بسبب حادث سير فى تونس

عاجل.. الزعيم عادل إمام يتأخر عن التكريم بسبب حادث سير فى تونس
عادل امام في تونس, تكريم عادل إمام في تونس
الفنان عادل إمام، تعرض موكب سيارات الفنان عادل إمام لحادث في طريقه من تونس إلى مدينة صفاقس حيث تعرض موكب الفنان لحادث عندما إصطدمت سيارة التي يركب فيها الفنانين والمخرج رامي إمام وأيضا الفنان خالد سرحان مع سيارة أخرى من سيارات الموكب مما جعل موكب الفنانين يتأخر، لحين صول السيارة  الأخرى.


رغم حدوث صدام في السيارات، لكن ولله الحمد لم تقع أي إصابات بشرية، فقط نتج عن الحادث تعطل في السيارة التي يقودها رامي إمام وبها الفنانين وخالد سرحان.


وينتظر الجميع وصول الزعيم عادل إمام لتكريمه، حيث يتم تكريم الزعيم الفنان عادل إمام من قبل وزيرر الثقافة التونسي في الإحتفال المقام في صفاقس، عقب عرض فيلم " ابن دموعها " للمخرج سمير سيف.


وكان الزعيم قد توجه يوم الأربعاء إلى تونس، ولكن لم يمر وصول عادل أمام تونس دون إحداث ضجة، فقد تناول نشطاء الفيس في تونس لقطات وصول الزعيم لمطار قرطاج ، وقاموا بإتهام عادل إمام أنه تجاهل وزير الثقافة التونسي الذي كان في إستقباله وسط وفد تونسي في المطار.


وتم تكريم الفنان عادل إمام أمس الخميس من رئيس تونس الباجي قايد السبسي، حيث تم منحه وسام الإستحقاق الوطنين لدورة الكبير في الساحة الثقافية وإثراء الفن العربي بمسيرته المليئة بالعطاء والأعمال الفنية الخالدة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً