عاجل..أوتوبيس مدرسة يصطدم بسيارة نقل ثقيل بطريق السويس تسبب في إصابات كثيرة ووفيات

عاجل..أوتوبيس مدرسة يصطدم بسيارة نقل ثقيل بطريق السويس تسبب في إصابات كثيرة ووفيات
حادث تصادم بين أتوبيس مدارس و مقطورة محملة مواد بترولية
حادث مأساوي وقع صباح اليوم، وقع حادث مأساوي على الطريق الصحراوي مص السويس، فقد تصادم سيارة محملة بمواد بترولية مع أوتوبيس مدارس وقد أصيب 22 شخص بينما لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم.

تم إبلاغ غرفة العمليات التابعة لقسم النجدة، ببلاغ بتوقف حركة السير في الكيلو 26 الطريق الصحراوي في طريق مصر السويس، جاء بسبب التصادم بين أوتوبيس مدرسة لغات "سان جان"، وسيارة محملة بمواد بتولية.

وقامت سيارات الإسعاف بالتوجة على الفور لمكان الحادث، وتم نقل المصابين لتلقي العلاج بالمستشفى، وكان عدد المصابين 22 شخص منهم سائق الأوتوبيس ومدرس بالمدرسة.

وتم عمل محضر بالواقعة حيث قامت قوات الأمن بعمل التحريات ، وتم إرسال المحضر للنيابة لعمل اللازم وتولي التحقيق.


وفي بيان للداخلية، أن ميني باص مدارس يتبع مدرسة جان جون أمريكان إنترناشيونال، والتي يقودها السائق محمد نظير بهاء يبلغ من العمر 43 عام في طريق القاهرة السويس، وسبب  الحادث هو عدم يقظة السائق والتي أدت لإختلال عجلة القيادة  وهو ماتسبب في في إصطدام باص المدرسة بمؤخرة سيارة نقل محملة بمواد بترولية، يقودها السائق عمرو فتحي عبد النبي والبالغ من العمر 35 عام، وأسف الحادث عن وفاة قائد السيارة وطفلين، وإصابة 15 طفلا آخرين وقد تم نقلهم جميعا إلى مستشفيات البنك الأهلي والكهرباء والسلام العام.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً