نصائح هامة لتفادى تجاعيد العين المبكرة

نصائح هامة لتفادى تجاعيد العين المبكرة


نصائح هامة لتفادى تجاعيد العين المبكرة


لاننا نعلم ان تجاعيد العين سبب يقلق و يؤرق كل سيدة قررنا أن نقدم لكى فى مقالنا هذا نصائح هامة يجب عليكى اتباعها لتفادى تجعد الأعين.

أولا: عليكى بأستخدام كريمات الوقاية من الشمس:


قومى سيدتى بأستخدام كريم للوقاية من أشعة الشمس الضارة و ذلك للمحافظة على صحة و جمال عينيكى لان ذلك سيساعد على تجنب ظهور التجاعيد المبكرة للأعين بصفة خاصة و للبشرة بصفة عامة.

ثانيا : عليكى أرتداء النظارات الشمسية:


تعمل النظارات الشمسية على حماية العين و نعلم أن العين من أكثر الأماكن عرضة للشمس فعدم أرتداؤك لنظارة شمسية تجعلك تغمضين من عينك بأستمرار مما يجعل الجلد ينكمش و يتمدد كثيرا و يعمل على ظهور التجاعيد.

ثالثا : ترطيب البشرة:


أن أكثر شئ يجعلك عرضة للتجاعيد هو جفاف البشرة و أكثر شئ عرضة للإصابة بالجفاف هى المنطقة حول العين لأنها أرق و أضعف من باقى أجزاء بشرتك لذا يجب عليكى أستخدام الكريمات المرطبة يوميا و التى تحتوى على المواد المضادة للأكسدة و هذه وصفها الخبراء للسيدات بعد العشرون من العمر.

رابعا : لجنب ظهور تجاعيد العين عليكى الأسترخاء بعد الشعور بالأجهاد:


ان الشعور بالأجهاد أمر مضر للجميع و مضر على جسم الإنسان بصفة عامة و على بشرتك و عينك بصفة خاصة لذلك عند شعورك بالإجهاد عليكى أخذ قسط من الراحة.

خامسا : تجنبى أنواع الرجيم الغير مناسبة:


ان اتباعك أنواع رجيم غير مغذية لإنقاص وزنك و دون استشارة الطبيب تعمل على الظهور المبكر لتجاعيد بشرتك
و ايضا تجاعيد العين.

سادسا: التغذية الصحية:


ان الأطعمة الصحية تنعكس على جسمك و بشرتك لذا عليكى بتناول الخضروات و الفاكهة و أكل الأسماك و المكسرات و شرب يوميا ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً