أخبار الزمالك اليوم الاثنين 7-11-2016 - اخر اخبار نادي الزمالك المصري 7 نوفمبر 2016

أخبار الزمالك اليوم الاثنين 7-11-2016 - اخر اخبار نادي الزمالك المصري 7 نوفمبر 2016
اخبار الزمالك اليوم , اخر اخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم , نقدم لكم أهم أخبار القلعة البيضاء حيث قام مؤمن سليمان بتقديم أستقالتة مع رئيس الزمالك وتم ترشيح اللاعب ميدو من اجل أن يعمل على تدريب الفريق ويعمل على راحة اللاعبين لمدة ثلاثة أيام وسوف نخبركم عن تفاصيل هذه الأخبار من خلال تقريرنا التالي الأن في تغطية حصرية على مدار ال 24 ساعة من موقع كل حصري .

قدم المدير الفني الخاص عن فريق الزمالك مؤمن سليمان إستقالتة في خلال جلسة اليوم مع رئيس فريق الزمالك حيث لم يعد هو الأن مدرب فريق الزمالك وتم ذلك إثناء الجلسة التي تم عقدها مع رئيس فريق الزمالك اليوم .

حيث نتج إستقالة المدير الفني مؤمن سليمان بسبب الهجوم الذي حدث من رئيس الزمالك على مؤمن سليمان نتيجة سوء الأداء في اللقاء المصري ومن أجل أن يرفع الحرج عن مجلس الإدارة الذي وصل له رئيس الزمالك .

ويحاول بعض الأعضاء الخاصة بالمجلس أن يرجعون عن قرار إستقالة المدير الفني سليمان وبأن الفريق سوف ينتصر خلال المباريات المقبلة وأنهم سوف يرشحون ميدو من أجل تدريب الزمالك الأن .

ولقد دخل اللاعب ميد دائرة الترشيحات مرة آخري من أن يعمل على تدريب الفريق بطريقة جيدة عندما يتم قبول إستقالة المدير الفني سليمان حيث أنه من المفترض أن يتم عرضها على مرتضى منصور خلال جلسة اليوم من أجل رفع الحرج عن المجلس , واوضحت المصادر الإخبارية على أن بعض الأعضاء من المجلس تم ترشيحهم في حالة قبول إستقالة مؤمن سليمان سوف يبدأ ميدو بتدريب الفريق على الفور .

أخبار الزمالك اليوم الأحد , الموافق 6-11-2016

ومن ناحية أخرى نذكر لكم عن منح الجهاز الفتي لفريق الزمالك راحة سلبية من جميع التدريبات لمدة تتراوح إلى 72 ساعة عقب أن واجه الفريق المصري الجمعة الماضية خلال الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً