أخباراليمن اليوم الخميس 10/11/2016, أهم الأحداث من عناوين الصحف والجرائد وعاجل اليمن,اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016

أخباراليمن اليوم الخميس 10/11/2016, أهم الأحداث من عناوين الصحف والجرائد وعاجل اليمن,اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016
اخبار اليمن اليوم, اليمن اليوم , عاجل اليمن , عاجل تعز
أخبار اليمن اليوم، ننشر لكم متابعينا الكرام متابعي أخبار اليمن، كل جديد في اليمن كما نستعرض معكم مستجدات الأمور باليمن من خلال إطلاعنا ومتابعتنا للصحف اليمنية وأهم الأخبار، لنوضح لكم أخبار اليمن اليوم الخميس 10/11/2016، وجاء فيها إقتحام الحوثيون لمقر وكالة الأنباء تابعة للرئيس السابق، مصرع ثلاثون من أعضاء تنظيم القاعدة في اليمن، ترحيب وزارة الخارجية باليمن بطلب الصومال في إغلاق سفارتها، كان هذا الموجز وإليكم الأنباء بالتفصيل.

أخبار اليمن البوم - إقتحام الحوثيون لمقر وكالة الأنباء تابعة للرئيس السابق 

قامت وكالة خبر للأنباء باليمن وهي تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح وهو حليف لجماعة الحوثيون، بالإعلان عن أنها سوف تقوم بالتوقف عن العمل بسبب عملية الإقتحام التي تعرضت لها من قبل العناصر الحوثيه المسلحة يوم أمس الثلاثاء.
وقد قامت الوكالة بذكر في تصريح لها قامت بنشره على موقعها الإلكتروني قبل أن تتوقف عن العمل بأن مجموعة من عناصر الحوثيون قاموا بإقتحام المكتب الخاص بالوكالة، بالإضافة إلى مكتب جريدة المنتصف وهي تابعة لحزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وأوضح البيان إستنكاره بشكل شديد للموقف الذي حدث من الحوثيون، وطلب من النقابة الخاصة بالصحافة بضرورة مساعدتهم، وبأنه من المحتمل أن تقوم جماعة الحوثي أيضا بمهاجمة باقي الفروع الخاصة بالصحافة.

أخبار اليمن اليوم- مصرع ثلاثون من أعضاء تنظيم القاعدة في اليمن 

تم قتل حوالي 30 مسلح من أعضاء تنظيم القاعدة في اليمن، وبالتحديد منطقة المكلا، وهي عاصمة محافظة حضرموت الموجودة في وسط الدولة، وقد قامت قيادة المنطقة بالتأكيد على هذا الخبر، وقد إستمرت هذة العملية مدة أربع وعشرون ساعة متواصلة.

وقامت قناة سكاى نيوز اليوم الأربعاء، بالنقل عن البيان، بأن هذة الهجمات نتج عنها مصرع أربع من الجنود في الجيش اليمني، وإصابة إثنا عشر شخصا، وقد شاركت الطائرات الخاصة بقوات التحالف العربي فيها، والتي تقوم المملكة العربية السعودية بقيادتها.

أخبار اليمن اليوم - ترحيب وزارة الخارجية باليمن بطلب الصومال في إغلاق سفارتها 

قامت وزارة الخارجية اليمنية يوم أمس بإبداء ترحيبها بخصوص قرار الحكومة الصومالية برغبتها في إغلاق السفارة الصومالية في اليمن، وكان السبب في ذلك هو الوضع السيئ الذي تعيشه اليمن سياسيا وإقتصاديا.

وأوضح مصدر مسئول في وزارة الخارجية, من خلال تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الخاصة بالحكومة، بأن هذا الطلب جاء كدعم للحكومة وللعلاقات القوية التي تربط بين كل من اليمن والصومال.

وقامت وزارة الخارجية باليمن بدعوة الدول الشقيقة إلى ضرورة إتخاذ قرارت مشابه لما قامت به الصومال، بسبب قيام المسلحين والإنقلابين بالسيطرة على العديد من المناطق وإحداث تخريب بها.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً