بالفيديو| الأرصاد الجوية: توقعات بانخفاض درجات الحرارة و بداية طقس سيء من يوم الأربعاء القادم

بالفيديو| الأرصاد الجوية: توقعات بانخفاض درجات الحرارة و بداية  طقس سيء من يوم الأربعاء القادم
انخفاض درجات الحرارة, هيئة الارصاد, سقوط أمطار
صرح رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال، أنه من المنتظر توقع تعرض البلاد بدءا من مساء يوم الثلاثاء بعد غد ، لطقس غير مستقر، وسوف يصل هذا الطس لذروته إبتداء من يوم الخميس ويوم الجمعة الموافق بداية شهر ديسمبر.

وذكر في بيان اهيئة أن معظم أنحاء الجمهورية تشهد تكاثرفي السحب المنخفضة والسحب المتوسطة ويصاحبها سقوط أمطا غزيرة وتكون رعدية على السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط وعلى القاهرة وعلى الوجه البحري حتى يصل لسيناء، وتكون الأمطار متوسطة الشدة على محافظات الصعيد، كما يصاحب هذا الطقس إنخفاضا في درجات الحرارة، وتنشط الرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الجو.

هناك إضطراب في حركة الملاحة البحرية، على البحر المتوسط والبحر الأحمر، كما حذرت هيئة الأرصادمن الشبورة الكثيفة والتي تنتشر في الصباح الباكر على الطرق وتكون كثيفة بدءا من يوم الإثنين والثلاثاء القادم وعلى قادة السيارات الحذر وعدم السير بسرعة وإتباع وسائل الأمان.

وناشدت الهيئة المحافظات بالإستعداد بأخذ الإحتياط اللازم وإتخاذ التدابير اللازمة للحد من الأثار السلبية التي تنتج عن سقوط الأمطار في بعض المحافظات.

وناشد وحيد سعدي في مداخلته على برنامج صباح اون الذي يتم عرضه على اون تي في ، المواطنين ضرورة إرتداء الملابس الثقيلة، خصووصا في ساعات الصباح الباكر والمساء حيث تنخفض درجات الحرارة.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً