الان..تعرف على الاسعار الجديدة في شركة اوبر وكريم ، بعد اعتماد التعريفة الجديدة

الان..تعرف على الاسعار الجديدة في شركة اوبر وكريم ، بعد اعتماد التعريفة الجديدة
شركة اوبر وكريم, تبحث رفع سعر التاكسي
سادت حالات من الجدل بعد إزدياد سعر البنزين في الفترة الأخيرة، والأن رفع سعر وسائل المواصلات المختلفة، وكان أخرهم رفع أسعار الأجرة الخاصة بالتاكسي الأبيض، بالإضاف إلى الخدمات الخاصة بسيارات الأجرة على الهواتف المحمولة أوبر وكريم.
وكانت حالات الجدل في تزايد مستمر بعد قيام محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، بإعتماد أسعار التاكسي الأبيض بعد زيادة البنزين.

سعر تعريفة التاكسي الأبيض بعد الزيادة


 بأن العداد سوف يبدأ من 4 جنيهات، و175 قرش لكل كيلو، وسوف تكون ساعة الإنتظار14 جنيها.


أما بخصوص شركات التاكسي الخاصة، أوضح واحد من الوكلاء في شركة أوبر بالقاهرة، محمد سيف، بأن الشركة تقوم بالبحث في أمر رفع سعر التعريفة، وذلك بالنسبة لها.

وقال مضيفا، بأن الشركة لم تقم بإرسال حتى الوقت الحالي لهم أي تعليمات بخصوص هذة الزيادة، وأشار بأنه بعد أن تم رفع سعر البنزين والسولار في أول هذا الشهر، وهم على علم بنفس السعر العادي.

وقال أيضا بأن الشركة قامت بتطبيق نظام خاص بالمكافأت بشكل يومي كي يقوموا بتعويض سائقي التاكسي عن هذا الزيادة، حيث أن السائق الذي يقوم بعمل خمس مشاوير مثلا يعطونه مكافأه خمسة عشر جنيها، ومن يقوم بعمل عشرة مشاوير، يتم إضافة خمس وثلاثون جنيها له، وهكذا.

وعلى نفس الجانب، أعرب المهندس محمد نجاتي، وهو رئيس تطوير الأعمال في شركة كريم بالقاهرة، بإن الشركة تقوم بدراسة هذا الأمر في الوقت الحالي، وخصوصا بعد إرتفاع سعر التاكسي الأبيض.


وقال لجريدة الوطن بأنهم قاموا فقط برفع التعريفة التي يحصل عليها السائق الذي يعمل على سيارات شركة كريم إلى حوالي عشر بالمائة، وتحملت الشركة تكلفة الباقي من المشوار، وذلك حتى لا يحدث ضرر مادي للسائقين.

تحديث تم إعتماد الزيادة في شركتي اوبر وكريم واليكم الاسعار الجديدة

تعريفة اوفر وكريم  بعد الزيادة


التعليقات : 0

أضف تعليقاً