وفاة "أحمد عامر أمين" والد انتصار السيسي زوجة رئيس الجمهورية صباح اليوم .. ليلة بكت فيها إنتصار السيسي

وفاة "أحمد عامر أمين" والد انتصار السيسي زوجة رئيس الجمهورية صباح اليوم .. ليلة بكت فيها إنتصار السيسي
وفاة والد انتصار السيسي , وفاة والد زوجة السيسي
وفاة والد إنتصار السيسي، توفي إلى رحمة الله تعالى، والد قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الساعات الأخيرة من يوم الأحد 27-11-2016، حيث توفي أحمد عامر أمين عن عمر يناهز 90 عام بعد صراع مع المرض، وسوف يتم تشييع الجنازة اليوم الإثنين 28-11-2016، من مسجد المشير محمد حسين طنطاوي، ويقام العزاء بنفس المسجد، وقد علمت مصادر مطلعة أن العزاء سوف يقتصر على العائلة فقط.

وقد ظهرت زوجة الرئيس السيسي، في الإسبوع الماضي ويصاحبها عدد من الوزيرات وزوجات كبار قادة القوات المسلحة في حملة تبرعات لصندوق تحيا مصر، حيث تهدف هذه الحملة لدعم المشروعات التي تنفذها الدولة بغرض التنمية .

وقد يرى البعض أن ظهور زوجة الرئيس هو بداية ممارستها دور السيدة الأولي خيث بدأت بالظهور في مناسبات عامة، وأيضا المبادرات الإجتماعية ، ومن المنتظر أن تظهر السيدة إنتصار السيسي خلال الفترة القادمة، خصوصا مع إقتراب إنتخابات الرئاسة القادمة، من أجل دعمه.

قرينة الرئيس، إنتصار السيسي ، سيدة مصر الأولى 

إنتصار السيسي، هي إبنة خالة السيسي، ولديها ثلاثة أبناء وإبنة واحدة، وهم :

مصطفى عبد الفتاح السيسي، هو أكبر أبناء الرئيس السيسي، تخرج من الكلية الحربية، وهو يعمل حاليا في هيئة الرقابة الإدارية ، ومتزوج من إبنة عمته.

محمود عبد الفتاح السيسي، هو الإبن الأوسط وهو يعمل بالمخابرات الحربية ، ومتزوج من نهى التهامي.

حسن عبد الفتاح السيسي، هو أصغر أبناء الرئيس السيسي، وتخرج من كلية اللغات والترجمة ويعمل في شركة بترول وهو متزوج من إبنة رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، وتدعى داليا محمود حجازي. 

الإبنة الوحيدة هي آية عبد الفتاح السيسي، وهي خريجة الأكاديمية البحرية ، ومتزوجة من نجل محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

التعليقات : 2

هل كان حاسس بالغلاء زي الغلابه الله يرحمه

داهية تاخدها هى وابوها والسيسى والعيله كلها بساعه واحده

أضف تعليقاً