أخبار سوريا اليوم الخميس 10/11/2016, أهم الاخبار في سوريا , عاجل حلب , اخر الأخبار في سوريا اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016

أخبار سوريا اليوم الخميس 10/11/2016, أهم الاخبار في سوريا , عاجل حلب , اخر الأخبار في سوريا اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016
اخبار سوريا اليوم, اخبار سوريا ، عاجل حلب
أخبار سوريا اليوم، عودة إليكم متابعينا الكرام لننشر لكم أهم الأحداث في سوريا ونستعرض مستجدات الأوشاع في حلب ، ونتناول أخر أخبار الجيش السوري وقوات المعارضة وننقل لكم أخبار سوريا اليوم الخميس 10/11/2016، من خلال قرائتنا في الصحف والجرائد وننقل أهم الأخبار ومنها، إسقاط قوات الجيش السوري طائرات خاصة بالتنظيمات الإرهابية بريف درعا، تأكيد الجيش السوري سيطرته على حلب ونفي قوات المعارضة لذلك، هرب العديد من السوريين إلى الصحراء خوفا من التنظيم الإرهابي، كان هذا الموجز وإليكم الأنباء بالتفصيل ابقوا معنا تجدوا دوما المميز والجديد على موقعكم كل حصري.

أخبار سوريا اليوم - إسقاط قوات الجيش السوري طائرات خاصة بالتنظيمات الإرهابية بريف درعا


قمات قوات الجيش السورى بإسقاط أربعة عشر طائرة خاصة بالتنظيمات المسلحة في منطقة ريف درعا وذلك صباح اليوم الأربعاء، وقامت وكالة الأنباء سانا  بالنقل عن المصدر العسكرى في سوريا بأن قوات الجيش في سوريا قامت بتوجيه النيران المضادة بإتجه الطائرات التي قامت التنظيمات المسلحة بإطلاقها بهدف ضرب المواقع العسكرية الموجودة فى ريف درعا.

ونتج عن ذلك إسقاط أربعة عشر طائرة، وأشار إلى أن هذة العملية قد نجحت بصورة كبيرة، ولم يحدث أي خسارة في أرواح الجنود السورية، وأضاف قائلا إلى بأن قوات الجيش قامت بإسترجاع السيطرة على المدرسة الشهيرة مدرسة الحكمة الاستراتيجية المتوجدة في غرب المشروع 1070 وذبك بعد القيام بتدمير ماتبقى من تحصينات خاصة بجيش الفتح.

أخبار سوريا اليوم - تأكيد الجيش السوري سيطرته على حلب ونفي قوات المعارضة لذلك

أوضح الجيش السورى بإنه قد قام بإستعادة المنطقة الإستراتيجية فى مدينة حلب يوم أمس، حيث يشكل ذلك أهم خطوة قاموا بها منذ العديد من الأسابيع فى المنطقة المقسمة، في حين أوضحت قوات المعارضة بإن المعركة لم تنتهي بعد.

ومن الجدير بالذكر أن منطقة مشروع 1070 شقة تقع على الحدود الجنوبية الغربية لمدينة حلب، وبالقرب من الممر الحكومي، وأعرب المرصد السورى الخاص بحقوق الإنسان، بإن القوات الخاصة بالحكومة السورية وحلفاءها قد قاموا بالسيطرة بشكل كلي على المنطقة، وقد وصف ذلك بأنه تقدم رائع للحكومة السورية.

أخبار سوريا اليوم - هرب العديد من السوريين إلى الصحراء خوفا من التنظيم الإرهابي

هرب الكثير من السوريين من منطقة الرقة التي تخضع لسيطرة التنظيم الإرهابي، يوم أمس الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر، في حين قامت قوات الجيش السوري بالبدء في شن هجمات لإسترجاع المدينة من أيدي التنظيم.

وأعربت امرأة من الذين قاموا بالهرب من الرقة، بأن الحياة فى منطقة الرقة والتي تخضع لتنظيم الدولة الإسلامية لم تعد تطاق، وقالت بأن تنظيم داعش يقومون بفرض سيطرتهم بشكل مبالغ فيه عليهم حتى في المأكل والمشرب.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً