اخبار سوريا اليوم الاحد 20-11-2016, عاجل الان اهم الأخبار في سوريا وحلب لحظة بلحظة, تصريح من أردوغان بفقدان أمله في مساعدة سوريا في ظل موقف أمريكا

اخبار سوريا اليوم الاحد 20-11-2016, عاجل الان اهم الأخبار في سوريا وحلب لحظة بلحظة, تصريح من أردوغان بفقدان أمله في مساعدة سوريا في ظل موقف أمريكا
اخبار سوريا اليوم, سوريا الآن, عاجل حلب

أخبار سوريا اليوم الاحد من حلب عناوين المرصد السوري بتاريخ 20-11-2016، نقدم لكم أخبار سوريا الهامة وآخر الأخبار، ومستجدات الأوضاع في سوريا ونتناول مايدور في حلب، وعاجل الأخبار في سوريا ونتناول أخبار سوريا اليوم الاحد 20-11-2016، تصريح من أردوغان بفقدان أمله في مساعدة سوريا في ظل موقف أمريكا، كشف واشنطن عن المصادر التي قامت بتوجيه التهم لموسكو في ضرب خمس مستشفيات بسوريا، المزيد من ضرب نار في سوريا من قبل الفصائل المسلحة، كانت هذه الأخبار وإليكم تفاصيل الخبر تابعونا.

أخبار سوريا اليوم - تصريح من أردوغان بفقدان أمله في مساعدة سوريا في ظل موقف أمريكا

أوضح الرئيس أردوغان رئيس تركيا، يوم أمس الجمعة الثامن عشر من شهر نوفمبر، عن فقدان أمله أمام موقف أمريكا في الوقت الحالي بخصوص الأزمة القائمة في سوريا.

وقد قام الرئيس التريكي بالتأـكيد في حوار معه في قناة سي بي إس الأمريكية، بأن سياسة أمريكا نحو الحروب المستمرة في دولة سوريا هي السبب الرئيسي في وجود التهديد القائم على أمن الدولة، وأمن الحدود بين سوريا وتركيا، بالإضافة إلى نزوح حتى الأن حوالي ثلاث ملايين شخص سوري إلى تركيا.

وأعرب أردوغان قائلا بأنه بحث مع الرئيس السابق لأمريكا والنائب الخاص به أزمة سوريا، ولكن لم يحدث أي تغيير، ولم يصلا إلى حل لهذة الأزمة، وشعوره بخيبة الأمل في الوقت الحالي بعد أن أمسك ترامب بالحكم.

أخبار سوريا اليوم - كشف واشنطن عن المصادر التي قامت بتوجيه التهم لموسكو في ضرب خمس مستشفيات بسوريا

قامت وكالة نوفوستي بروسيا، بذكر أن المكتب الخاص بالجمعية الطبية بتركيا والتي تضم الدولة السورية والأمريكية، والتي تتواجد في واشنطن، هو من قام بتزويد واشنطن بالبيانات والمعلومات عن التدمير الذي حدث في الخمس مستشفيات في منطقة حلب.

وقال ممثل مكتب الجمعية الطبية، وهو محمد كاتوب، موضحا في مكالمة هاتفية بينه وبين الوكالة الروسية سبوتنيك، أن وزارة الخارجية بأمريكا قامت بنشر معلومات عن المكتب بالنقل من أشخاص متطوعين في سوريا، وأكد على أن الجمعية لا يوجد لديها أي معلومات بشكل رسمي بخثوث من قام بالتدمير.

وأضاف كاتوب قائلا بأنه قد وصلت إليه معلومات بأن المستشفيات قد تم تدميرها بغارات جوية ولا يوجد إتهامات لروسيا، بل لا يعرف حتى الأن من وراء ذلك.


أخبار سوريا اليوم - المزيد من ضرب نار في سوريا من قبل الفصائل المسلحة

قام المركز الروسي الخاص بتنسيق عملية المصالحة في دولة سوريا، يوم أمس الجمعة، بالإعلان عن عملية رصد حوالي 42 حالة من القصف بواسطة فصائل مسلحة وأستمر القصف لمدة 24 ساعة.

وأوضح المركز الخاص بوزارة الدفاع في روسيا، والذي توجد قاعدته في حميميم في ريف اللاذقية، بإن الفصائل المسلحة التي تتبع لكل من جيش الإسلام، والجيش الحر بسوريا، وأحرار الشام، وبعض الجماعات الغير شرعية، قامت بإطلاق نيران على مواقع الجيش في كل من دمشق، وفي درعا، وحلب، واللاذقية، وفي حماة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً