اخبار سوريا اليوم الاحد 13-11-2016 عاجل حلب الان

اخبار سوريا اليوم الاحد 13-11-2016 عاجل حلب الان
اخبار سوريا اليوم , آخر أخبار سوريا

أخبار سوريا اليوم , أوضحت المصادر العسكرية اليوم , الاحد , الموافق 13-11-2016 على شن طائرات التحالف الروسية والسورية غارات جوية قوية في أمس يوم الجمعه على مناطق ريف حلب الغربي مما أدى إلى قتل الكثير من الضحايا المدنيين ولقد عملت قوات النظام السوري على رجوع منطقة هامة للغاية في أطراف مدينة حلب الغربية من ضمن هجوم دائم منذ عدة أيام .

ولقد أكدت المصادر الأخبارية على أن الطيران السوري والروسي عمل على قصف قوي في ساعات الليل بمناطق المعارضة المتواجدة في غرب مدينة حلب وصرح ناشطون على أن هناك تسعة أشخاق تم مقتلهم نتيجة قصف طائرات النظام السوري من خلال قصف صواريخ فراغية فوق بلدة كفر داعل المتواجدة في الريف الغربي .

أخبار سوريا اليوم , السبت , أهم وأخر أخبار سوريا العاجلة الأن:-

ولقد نشر ناشطون مجموعة من الصور لعدد كبير من الحرائق التي حدثت نتيجة القصف بالقنابل الفوسفورية فوق مدينة دار عزة الواقعة في ريف دار عزة الغربي حيث أدت غارة بخروج مستشفى كاملة في بلدة كفرناها عن الخدمة الخاصة بها طبقاً لما صرحته المصادر الأخبارية .

ولقد جائت كمية كبيرة من الغارات الجديدة بالتزامن مع الهجوم البري الذي حدث بالقوات الخاصة للنظام السوري بمساندة قوات حزب الله اللبناني وقوات عراقية وإيرانية من أجل العمل على إستعادة مناطق تم السيطرة عليها من خلال فصائل المعارضة السورية في الأونة الأخيرة بأطراف مدينة حلب الغربية وخصوصاًَ ضاحية بشار الأسد وقرية منيان المجاورة لها .

ولقد تم الإعلان على أن وحدات الجيش والقوات المسلحة تعاونت مع القوات الرديفة والحلفاء حتى تستعيد السيطرة الكاملة على قرية منيان بجانب إلى متابعة تقدمها في ضاحية الأسد , كما أن هذه القوات عملت على القضاء على العديد من الأرهابيين بالإضافة إلى تدمير أسلحتهم .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً