اخبار سوريا اليوم الاربعاء 2/11/2016 ، اهم الاخبار في سوريا , عاجل حلب , اخر الأخبار في سوريا اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2016

اخبار سوريا اليوم الاربعاء 2/11/2016 ، اهم الاخبار في سوريا , عاجل حلب , اخر الأخبار في سوريا اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2016
اخبار سوريا اليوم, اخبار سوريا, سوريا الان , عاجل حلب , اهم الأخبار في سوريا ,عاجل سوريا
أخبار سوريا اليوم، ننشر لكم متابعينا في كل مكان ونستعرض معكم مستجدات الأوضاع في حلب كما نقدم أهم أخبار سوريا من خلال إطلاعنا على الصحف اليومية ومتابعة الصحف والجرائد اليومية وننقل لكم كل جديد وعاجل في سوريا في أخبار سوريا اليوم الأربعاء 2/11/2016، وجاء فيها إعلان من المرصد السوري لحقوق الإنسان عن قتلى في حلب وإصابة أخرين، إعلان روسيا بتأجيل عملية السلام السورية لوقت غير محدد، تنفيذ قوات التحالف الدولي ضربات جوية جديدة في العراق وسوريا، كان هذا موجز الأخبار واليكم الأنباء بالتفصيل.

أخبار سوريا اليوم - إعلان من المرصد السوري لحقوق الإنسان عن قتلى في حلب وإصابة أخرين


قام المرصد السورى الخاص بحقوق الإنسان فى دولة بريطانيا اليوم الثلاثاء الأول من شهر نوفمبر، بذكر مقتل 53 شخص تقريبا في الأربعة أيام الماضية خلال الحروب القائمة في حلب.

وأضاف المرصد السوري موضحا أن هناك حوالي 53 شخص قد قتلوا منذ يوم الثامن والعشرون من شهر أكتوبر الماضي وحتى أخر يوم في نفس الشهر, ومن ضمن اللذين قتلوا ست مواطنات سوريات، وثمانية عشر طفلا، وأشار المرصد بأنهم قتلوا نتيجة إطلاق القذائف الصاروخية على منطقة حلب وأحيائها في منطقة الغرب من قبل قوات النظام السوري.

وقال المرصد مضيفا أن هذة القذائف قد قامت بقصف كل من أحياء منطقة الميرديان, ومنطقة الحمدانية، ومنطقة صلاح الدين جمعية الزهراء، وبعض المناطق الأخرى فى غرب المدينة، وهناك العديد من الجرحى من ضمنهم أطفال ونساء، وقد ترتفع حالات الوفيات نظرا لوجود حالات خطرة.

أخبار سوريا اليوم- إعلان روسيا بتأجيل عملية السلام السورية لوقت غير محدد


أعرب سيرجى شويجو وزير الدفاع بروسيا، اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر نوفمبر بإن عملية فشل دول الغرب فى التصدي للإرهابيين فى دولة سوريا، نتج على إثرها تأجيل عملية السلام الخاصة بها لوقت لم يتم تحديده بعد.

وفى بيان تم بثه في التلفزيون الروسى أعرب سيرجي شويجو بإن مسلحي قوات المعارضة في سوريا، والتى تقوم حكومات الغرب بدعمهم يقومون بمهاجمة المدنيين فى منطقة حلب بسوريا بالرغم من تعليق ضربات روسيا الجوية.

أخبار سوريا اليوم- تنفيذ قوات التحالف الدولي ضربات جوية جديدة في العراق وسوريا


قامت قوة المهام المشتركة، يوم أمس بالإعلان بأن قوات التحالف الدولى التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية قامت بتنفيذ ستة عشر ضربة جوية جديدة ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا في الأربعة وعشرون ساعة التي مضت.

وقامت قناة سكاي نيوز للأنباء بذكر أن قوة المهام المشتركة نشرت على الصفحة الخاصة بها على الفيسبوك، بأن قوات التحالف قامت بتنفيذ سبع ضربات جوية في سوريا, وكانت هذة الضربات بالقرب من منطقة دير الزور، ومنطقة البوكمال.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً