اخبار سوريا اليوم الخميس 17/11/2016, أهم اخبار سوريا وعاجل حلب , اخبار سوريا العاجلة اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016

اخبار سوريا اليوم الخميس 17/11/2016, أهم اخبار سوريا وعاجل حلب , اخبار سوريا العاجلة اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016
اخبار سوريا اليوم, عاجل اخبار حلب
أخبار سوريا اليوم، نقدم لكم اليوم آخر أخبار سوريا ، عاجل الأخبار في سوريا ، كما نتناول عاجل حلب وأهم المستجدات في الشارع السوري ونتناول الأوضاع المتأزمة في سوريا ، كما نتناول الأوضاع في حلب ، وإليكم أهم الأخبار في سوريا اليوم الخميس 17/11/2016، ستهداف ضربات جوية جديدة في فترة قصيرة بسوريا، مقتل العديد من العساكر الأفغان والباكستانين في سوريا، مصرع 105 شخص في حلب في إشتباكات، كان هذا الموجز وإليكم الأنباء بالتفصيل.

أخبار سوريا اليوم - إستهداف ضربات جوية جديدة في فترة قصيرة بسوريا


أوضح المرصد السورى الخاص بحقوق الإنسان من خلال تصريحات له، بأن ضربة جوية قامتي بإستهداف مستشفى فى منطقة عويجل المتواجدة في غربى حلب، ويسيطر عليها قوات المعارضة، ونتج عن هذة الضربات مصرع شخص في صباح اليوم، ويذكر أنه تم إستهداف نفس المنطقة من ضربات جوية في وقت سابق ليس بالبعيد.

وأعرب المرصد أيضا بأن الطائرات الحربية قامت بقصف صواريخ على مشفى بغداد المتواجدة في منطقة عويجل مما نتج عنه سقوط مصابين من الكادر الطبى و العديد من المرضى تم نقلهم إلى المشفى.

وأوضح المرصد مضيفا أن هناك حملة جوية خاصة بالجيش السورى ويدعمها الجيش الروسي، على مجموعة من القرى في محافظة إدلب وحلب، وكانت هناك هجمات أخرى في غرب حلب وتم التصدي لها.

أخبار سوريا اليوم - مقتل العديد من العساكر الأفغان والباكستانين في سوريا


مقتل ثلاث من العسكريين الإيرانيين والعديد من العناصر الأفغانية  والعناصر الباكستانية، فى بعض الإشتباكات بينهم وبين فصائل من قوات المعارضة في معارك حلب بشمال الدولة، في الأيام الماضية.


وأوضحت وسائل الإعلام بإيران، على حسب ما ذكرت قناة العربية الخاصة بالأنباء يوم أمس، بحدوث إشتباكات في شرق حلب وبأن شخص يعرف بحسين بشيري منتسب للحرس الثوري بهمدان بإيران، وسيد جواد الإيراني أيضا قد لقوا مصرعهم.

وقد قامت دولة إيران يوم الثلاثاء الماضي بتشييع جنازة الثوري هادي زاهد، حيث أنه لقي مصرعه في معركة ضد المعارضين بسوريا في منطقة حلب.

أخبار سوريا اليوم- مصرع 105 شخص في حلب في إشتباكات


قام المرصد السورى الخاص بحقوق الإنسان، والذي يتواجد مقره في لندن، بذكر خبر مقتل 105 شخص، من ضمنهم 15 شخص ينتمي لقوات الحكومة بسوريا، وذلك في الفترة الماضية التي كانت مليئة بالإشتباكات والمعارك في جميع أنحاء البلاد.

وقام راديو سوا بالذكر بأن قوات الحكومة في سوريا قامت بتشديد القصف بالصواريخ على منطقة خان الشيح والأماكن القريبة منها، ومنذ يومين قام النظام السوري بتوجيه التحذير لقوات المعارضة من أن قوات النظام سوف تقوم بهجمات إذا لم تقم قوات المعارضة بتسليم الأسلحة المتواجدة معهم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً