سعر الريال السعودي اليوم الأثنين 14-11-2016 أرتفاع الريال السعودي أمام الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم الأثنين 14-11-2016 أرتفاع الريال السعودي أمام الجنيه المصري
سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم , أرتفع سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري بدرجة كبيرة وتخطي حاجز الأربعة جنيه مصري داخل البنك المركزي عقب أن حدث به نوعا ما من الاستقرار خلال الفترة السابقة بينما من خلال تعاملات اليوم , الإثنين في مصر شهد إرتفاع كبير بدرجة كبيرة نتيجة إلى زيادة الطلب عليه بدرجة عالية وفقا لإقتراب موسم العمرة .

ومن الجدير بالذكر أن البنوك المصرية عملت على توفير الريال السعودي لكافة العملاء الخاصة بها والذين لديهم حساب خاص بهم داخل البنك , بينما من حيث السوق السوداء فهي تعمل على سحب الريال السعودي من الأسواق وتعمل على إرتفاع سعر عملة الريال السعودي من حيث البيع حتى تبيعه بأعلى الأسعار وتحقق الأرباح منه حتى يأتي موسم الحج المقبل .

سعر الريال السعودي في مصر اليوم الإثنين 14-11-2016 

ولقد بلغ سعر الريال السعودي في مصر اليوم داخل السوق السوداء إلى 5.75 مقابل الجنية المصري من حيث البيع بينما وصل سعر الشراء منه إلى 5.60 جنية مصري حيث شهد إرتفاع كبير وملحوظ في هذه الفترة .

أسعار الريال السعودي في البنوك المصرية اليوم الإثنين 14-11-2016 

بينما وصل سعر الريال السعودي في البنوك المصرية من خلال تعاملات اليوم , الإثنين إلى 5.37 مقابل الجنية المصري في البيع , ومن حيث سعر الريال السعودي في الشراء داخل البنوك المصرية فقد وصل إلى 5.36 مقابل الجنية المصري .

ونجد في الأيام السابقة وصل الريال السعودي من خلال تعاملات الأمس إلى 2.36 جنية مصري في الشراء بينما وصل سعره في البيع إلى 2.37 مقابل الجنية المصري داخل البنوك المصرية، ولكن هذه الأسعار كانت قبل تعويم الجنيه بينما بعد تحرير سعر الصرف أصبح البنك هو الذي يحدد الأسعار بنء على العرض والطلب، ,اصبح يبيع بأسعار السوق السوداء في السابق،  حيث بلغ سعره في الأسواق الموازية أو ما تعرف بأشم السوق السوداء إلى 4.20 جنية مصري في الشراء أما من حيث البيع فقد بلغ إلى 4.30 مقابل الجنية المصري .

وبالتالي نجد أن عملة الريال السعودي إرتفعت  بدرجة كبيرة للغاية من خلال تعاملات اليوم في جمهورية مصر العربية وبدرجة ملحوظة للغاية .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً