اون لاين.. استعلام فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2016 , رابط موقع المصرية للإتصالات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى

اون لاين.. استعلام فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2016 , رابط موقع المصرية للإتصالات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى
فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2016
سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2016، يحتاج المستخدمون الذهاب لسداد فاتورة التليفون عن طريق الذهاب لأقرب سنترال، وكانت تلك هي الطريقة الوحيدة لسداد فاتورة التليفون المنزلي، ولكن بسبب شكاوى بعض المستخدمين من الزحام، والعناء ، قامت الشركة بتقديم خدمة تسهل على المستخدمين الإلتزام بدفع فاتورة التليفون الأرضي بكل سهولة ودون أي عناء من خلال دفع الفاتورة عن طريق الإنترنت.

تقدم شركة مصرية لاتصالات خدمة التليفون الأرضي لكافة المواطنين العملاء لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية لاتصالات التي تقدم خدمة التليفون المنزلي لجميع المصريين، كما يمكنك سداد قيمة فاتورة التليفون عن طريق الإنترنت عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2016

يوجد الكثير من الطرق المتنوعة لسداد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الذهاب إلي سنترالات ومكاتب البريد ولكن هذه الطرق التقليدية لطريقة الدفع تسبب تضيع الوقت لان لها مواعيد محددة وتكون شديدة الزحام وخاصة في وقت الظهيرة ، وبعد كثرة الشكوى من المواطنين خدمة التليفون الأرضي قامت شركة المصرية لاتصالات تسهيل علي كافة عملائها الكرام عن طريق الدفع من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية بالاتصالات لإرضاء كافة العملاء.

يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر عن طريق خدمة فوري التي تم تفعيلها مع البنك الأهلي ،الإسكندرية، وبنك القاهرة، وبنك مصر ومن خلال ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنك وكذلك من خلال ماستر كارد أو بطاقة الائتمان.

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن وجود موقع رسمي لها علي الانترنت لدفع الفواتير المستحقة والمتأخرة لجميع عملائها عن طريق الدخول علي الموقع وكتابة كود المحافظة ورقم التليفون وفي خلال ثواني تظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

تعمل الشركة المصرية لاتصالات علي إرضاء جميع عملائها بتجديد خدماتها لكافة المصريين و تسهيل عليهم لدفع الفواتير متأخرة أذا لم يتمكن أي عميل من دفع الفواتير المستحقة من خلال موقع الالكتروني لشركة المصرية لاتصالات يجب علية الاتصال برقم 155 خاص بالشركة المصرية فيقوم احد العملاء برد علية لمساعدته لحل مشكلة كافة مستخدمي الانترنت والتليفون الثابت وذلك في مواعيد 8 صباحا حتى 10 مساءا يوميا ماعدا الإجازات الرسمية.

شهدت الشركة المصرية للإتصالات تطورات علي مستوي خدمة العملاء في كافة أنحاء الجمهورية حيث وفرت اكبر خدمة في الشرق الأوسط لجميع عملائها الكرام التي تعمل علي مدار 24 ساعة كما قامت الشركة المصرية من تطوير مراكز الأعطال.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً