عاجل..النيابة تتحفظ على الأب ، نيويورك تايمز: تتهم مصر بالإهمال الذي تسبب في مصرع ريم مجدي بطلة العالم في المصارعة، في مفاجآة جديدة النيابة تتحفظ على والد ريم

 عاجل..النيابة تتحفظ على الأب ، نيويورك تايمز: تتهم مصر بالإهمال  الذي تسبب في مصرع ريم مجدي بطلة العالم في المصارعة، في مفاجآة جديدة النيابة تتحفظ على والد ريم
سيطر حزن شديد في الوسط الرياضي وأسرة المصارعة وذلك بعد أن توفيت ريم مجدي لاعبة المنتخب المصارعة في ساعة مبكرة في يوم الأحد إثر حادث سير أمام منزلها بالإسماعيلية التي لم تكمل عامها الخامس عشر، البطلة ريم مجدي من مواليد عام 2001 بالصف الأول الثانوي ولديها أختان أخريان ولكنها الوحيدة التي مارست اللعبة المصارعة النسائية، تدرس اللاعبة في مدرسة صفية زغلول، والدها مجدي كابوريا مدرب اللعبة المصارعة النسائية في مركز شباب الإسماعيلية.


مصرع ريم مجدي, بطلة العالم للمصارعة
 وشاركت اللاعبة في العديد من البطولات وحصلت على الكثير من الألقاب، ونالت لقب بطولة الجمهورية للناشئين 5 سنوات متتالية وأيضا نالت ذهبية البطولة الإفريقية التي كانت بالجزائر في العام الحالي، شاركت اللاعبة ريم مجدي في بطولة العالم التي أقيمت في جورجيا سبتمبر الماضي وتعتبر هذه بطولة أول مشاركة دولية لها وحققت في هذه البطولة المركز الثالث والميدالية البرونزية وقد لفتت إليها الأنظار لصغر سنها ومهارتها.

تحديث : في مفاجآة في قضية ريم كشفت النيابة كذب رواية الأب الذي قال أن سبب وفاة إبنته سيارة سوزوكي مسرعة صدمتها أثناء عبورها الطريق وفرت مسرعة، وعندما قامت النيابة بتفريغ الكاميرات لم يحدث وجود أي تصادم.

وتم سؤال والدة الفتاة التي قالت أن يوم وفاة ريم حدثت مشادات كلامية بين ريم ووالدها خلال التمرين، حيث قام الأب بضرب ريم وخلال العودة للمنزل قام بتعنيفها أيضا بسبب عدم تركيزها في التمرين وإتهمها الأب أنها تشغل نفسها بالفيس بوك وقام الأب بضربها على وجهها مرة أخرى مما جعل ريم تلقى بنفسها من السيارة وهي تسير مسرعة.


ريم مجدي، لقت بطلة مصر وإفريقيا ريم مجدي قي المصارعة النسائية حتفها وذلك بعد أن صدمتها سيارة مجهولة بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية أمام عزبة المنشار.

أرسل اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية إخطارا الي اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية يحتوي هذا الأخطار بأن  اللاعبة ريم مجدي محمود بطلة العالم في المصارعة النسائية لقت مصرعها وذلك فور أصدامها بسيارة مجهولة أمام عزبة المنشار دائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبعدها تم نقل الجثة ألي مشرحة المستشفي الإسماعيلية العام،أفاد أحد شهود العيان بأن سيارة مجهولة صدمت اللاعبة أثناء نزولها من السيارة أمام عزبة المنشار، أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة بعد أن تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


صرح اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية أنه لا يوجد شبهة جنائية وراء الحادث، ووضح أيضا أن أجهزة الأمن تبذل قصارى جهدها للقبض على الجناة المتسببين بالحادث.



وقد تناولت صحيفة أمريكية  نيويورك تايمز خبر وفاة بطلة العالم المصرية للمصارعة، أن مصر ينتشر بها حوادث الطرق، حيث أن مصر تعاني من إهمال صيانة الطرق، وعدم تطبيق مراقبة الطرق كما أن مصر لاتطبق قانون المرور.




التعليقات : 0

أضف تعليقاً