شريف اكرامى يهنىء رمضان صبحى على هدفه مع ستوك سيتي

شريف اكرامى يهنىء رمضان صبحى على هدفه مع ستوك سيتي
الدوري الانجليزى ,رمضان صبحى ,ستوك سيتى ,شريف اكرامى
وجه  شريف إكرامي ، حارس مرمى النادي الأهلي تهنئة للاعب رمضان صبحي والمحترف حالياً في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي بعد إحرازه الهدف الأول له مع الفريق ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي، حيث قام شريف إكرامي بنشر صورة للاعب رمضان صبحي بموقع تبادل الصور على صفحته الشخصية وكتب معلقا إنها البداية .


رمضان صبحي، يذكر أنه تألق في مباراة أمس مع نادي ستوك سيتي والتي تقابل فيها مع فريق سوانسي وقد أقيمت المباراة على ملعب بريطانيا وجاءت في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي، وفاز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ويعتبر اللاعب رمضان صبحي من اللاعبين الجدد حيث إنضم حديثا لصفوف ستوك سيتي ، وكان خلال الفترة الماضية لم يشارك بشكل أساسي ، ولكنه إستطاع خطف قلوب الجماهير التي أصبحت تطالب الجهاز بمشاركته كلاعب أساسي وبالفعل أثبت رمضان صبحي موهبته ومستواه العالي في اللعب مما جعله يشارك مؤخرا كلاعب مهم في ستوك سيتي.

وجدير بالذكر أن اللاعب رمضان صبحي قد تألق في مباراة أمس وأحرز الهدف الأول لفريقه، سوف يكون لاعب أساسي في الفريق ، حيث أن فري ستوك سيتي يسعى للتقدم في الدوري الإنجليزي وينافس على المربع الذهبي .



ويحتل فريق  ستوك سيتى المركز الثانى عشر في الدوري الانجليزى برصيد 12 نقطة حققها من خلال خوضه عشرة مباريات فاز في ثلاثة مبارايات وتعادل في ثلاثة بينما خسر أربع مبارايات.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً