أخبار فلسطين اليوم الخميس 10-11-2016 تغطية حصرية عن أهم وأخر أخبار فلسطين العاجلة الأن

أخبار فلسطين اليوم الخميس 10-11-2016 تغطية حصرية عن أهم وأخر أخبار فلسطين العاجلة الأن
اخبار فلسطين اليوم , اخبار فلسطين

أخبار فلسطين اليوم , أعلنت المصادر الأخبارية عن إصابة شاب فلسطيني من خلال رصاص قوات الإحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات قوية حدثت مع مجموعة من الشباب الفلسطينيين في حاجز عطارة متواجد بشمال مدينة رام الله .

ولقد صرحت وزارة الصحة الفلسطينية من خلال بيان خاص بهما على أن قوات الأحتلال عملوا على إصابة شاب بجروح خطيرة للغاية عقب إطلاق الرصاص الحي عليه من خلال مسافة قريبة جداً وتم إعتقاله في خلال هذه المواجهه .

وأعلنت وسائل الأعلام الفلسطينية على أن قوات الأحتلال قامت على غلق الحاجز المتواجد أمام القادمين والخارجين ناحية مدينة رام الله نتيجة هذه المواجهه .

أخبار فلسطين اليوم , الخميس , قوات الأحتلال تتعدى على قوارب صيادين في غزة :-

ولقد تم الإعلان عن فتح قوات الأحتلال الأسرائيلي قوارب صيادين من فلسطين وأطلقوا عليهم النار في منطقة سودانية متواجدة شمال غرب قطاع مدينة غزة , وصرحت المصادر الأخبارية الفلسطينية على أن قوارب الأحتلال الأشرائيلي عملوا على توصيب النيران ناحية قوارب الصيادين أمام شاطئ السودانية ولم يتم الأبلاغ عن وقوع أي أصابات .

ونذكر لكم من ناحية أخرى متابعينا الأعزاء على أعتقال قوات الأحتلال الأسرائيلي عشرين مواطن من عده مناظق مختلفة في الضفة وعلى حسب ما صرح الناطق العسكري في جيش الأحتلال أن حوالي 14 من المعتقلين يشتبه بهم في توريطهم بهجمات وتحريض بجانب إلى أنه اوضح على أنه تم نقل كافة المعتقلين من أجل العمل على التحقيق معهم من ضباط جهاز الشاباك .

ولقد أوضح على أن خمسة من المعتقلين من نشطاء حركة حماس وأن تم التحقيق معهم وبعد ذلك تم نقلهم من خلال ضباط الشاباك حتى يتم التحقيق معهم .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً