تحديث.. مباشرالآن | ثورة الغلابة 11 نوفمبر 2016 , ثورة الجياع في مصر الجمعة 11 نوفمبر 2016

تحديث.. مباشرالآن | ثورة الغلابة 11 نوفمبر 2016 , ثورة الجياع في مصر الجمعة 11 نوفمبر 2016
ثورة الغلابة 11/11, مظاهرات ثورة الجياع 11/11
ثورة الغلابة 11/11 بث مباشر، نتابع معكم كل ما يتعلق بمظاهرات نادى بها البعض ونقدم بث مباشر لجميع الأحداث التي تجري في هذا اليوم تابعونا ننقل الأحداث في لحظتها من خلال مراسلين متواجدين في الميادين حيث يتجمع الثوار في الميادين بجميع المحافظات، فقط نقدمه على موقعكم كل حصري تابعونا.

تحديث الخميس 10/11/2016

في إطار الإستعدادات التي تتخذها وزارة الداخلية، بعد فرض حالة الطواريء تم تشكيل غرفة طواريء في كل محافظة لمتابعة الأحداث أولا بأول، وقد أكد المتحدث الرسمي لوزارة البترول، حمدي عبد العزيز، أن تم التنسيق مع وزارة الداخلية على تأمين المنشآت البترولية، منذ صباح غدا يوم الجمعة 11/11 تزامنا مع دعاوي الخروج للمظاهرات غدا، وتم منع بيع البنزين في جراكن مهما كان السبب، منعا لإستخدامة في أي شيء للتخريب.

توضيح لقرائنا الكرام، نحن ننقل الأحداث التي يتم تداولها في الأخبار ونقوم بنشرها لكم دون أن يكون لنا ميل سياسي تجاه فصيل أو نوضح وجهة نظرنا نحن لأننا وبكل بساطة نعلم جيدا أن شرف الكلمة هي أن تصل كما هي دون تزيف، ولذلك عندما كتبت هذا المقال كان لمتابعة أمر هام يتحدث عنه الجميع كما أنني تناولت جميع الأراء سواء من ينادي بالنزول والذين يخافون من الإفصاح عن هويتهم ، كما نقلت أن الحكومة تستعد لهذا اليوم جيدا وهي قادرة على التصدي لأي تخريب يحدث من أي فئة تريد إشعال الفتنة.


لذلك على من يتابع ويقرأ أن يفهم جيدا أنني لأ أتحدث عن وجهة نظر شخصية أنا أنقل ما يحدث من الجانبين دون أن أكون منحاز لأي طرف فقط نوضح الحقيقة، وعلى القراء المحترمين أن يكونوا محترمين في الفهم والتعليق وعدم الإساءة لأننا لانسيء لأحد.

أسباب ثورة الغلابة 11 نوفمبر 2016

مما جعل الشباب يقرر وينادي بهذه المظاهرات هو الإرتفاع الكبير في الأسعار بالنسبة للسلع وجميع الخدمات، حيث تم رفع أسعار السلع الأساسية ، كما تم رفع الدعم من الخدمات الأساسية التي تقدمها الدولة مثل الكهرباء والمحروقات من بنزين وغاز وسولار، وأسعار مواصلات ، وأصبح المواطن لايتمكن من الإنفاق على أولاده وشراء الأساسيات لهم، مما جعل المواطنين تضيق ذرعا وتطالب بالخروج للمطالبة بتوفير حياة كريمة لهم.

ومن الأزمات الأخيرة ، عقب التعويم ، حيث نجد أن الجنيه فقد قيمته ولم يعد قادر على الصمود أمام الدولار الذي رفع كل شيء، وكانت آخر السلع السكر، والذي أصبح نادر الوجود وسعره تعدى العشرة جنيهات، وكذلك الأرز وصل سعره عشرة جنيهات.

مطالب الثوار في ثورة الغلابة يوم الجمعة 11/11/2016

سيكون المطلب الأساسي هو تخفيض الأسعار والسلع الأساسية التي ترتفع بشكل جنوني، حيث معظم من يخرج في هذا اليوم يطالب بتخفيض الأسعار التي تؤرق الجميع، وسوف نتابع معكم ثورة الغلابة ، لحظة بلحظة تابعونا.

ولا توجد جماعات محددة، تعلن مسئوليتها عن تنظيم ذلك اليوم، وإن كان موقع التواصل الإجتماعي هو من نادى وشجع على النزول هذا اليوم، وإن كان البعض يظن أن جماعات الإخوان هو التيار الوحيد المستفيد من هذه المظاهرات ومن سقوط الحكم الحالي أو حتى مجرد إحداث الفوضى ، وربما يخاف بعض التيارات من الإعلان عن تبنيها لمظاهرات الجمعة 11/11/2016، من الملاحقات الأمنية والوقوع تحت طائلة القانون.


مما لاشك فيه أن مصر تمر بظروف صعبة نعيشها جميعا، ولكن يجب الفهم جيدا أن هناك من يريد تخريب هذه البلد بحجة الحالة الإقتصادية ولكن هي أسباب سياسية، ويتخذ من الأسباب الإقتصادية باب مزيف ليجذب به أكبر عدد من المواطنين الذين يعانون بالفعل من الغلاء، لذلك يجب التفكير جيدا قبل التورط في شيء يضرك ويضر مستقبلك هل المظاهرات والتخريب تأتي بالحقوق أما تضيع الحقوق والأشخاص، وهل التخريب في البلد سوف يجعل الحكومة تخفض الاسعار او تصرفات علاوات؟؟ قف مع نفسك وفكر جيدا، ولا تعطي فرصة لأي دخلاء تخرب في بلدك، مطالب الثورة مشروعة، خفض الأسعار والحياة الكريمة ولكن أي طريقة للتخريب أو العنف هو مرفوض ونتائجه تكون سيئة على من يقوم بها قبل غيره، حفظ الله مصر وشعب مصر وجيش مصر.

الأماكن التي من المنتظر تتجمع فيها الثوار في ثورة 11/11/2016

لا توجد أماكن محددة وإن كانت الميادين الرئيسية يتجمع فيها المتظاهرين، وإن كانت حتى الأن لم يتم تحديد اي أماكن للتجمعات، ولكن من خلال موقعنا نوافيكم بكل جديد من خلال البث المباشر لأي تحركات تتم غدا تابعونا .

التعليقات : 1

ثورة ايه ياولاد الكدبين ملعون ابو الخونه

أضف تعليقاً