الاستئناف | تخفيف الحكم على الممثلة شروق عبد العزيز .. وتصريحات تركيه تشير أنها قضية سياسية

الاستئناف | تخفيف الحكم على الممثلة شروق عبد العزيز .. وتصريحات تركيه تشير أنها قضية سياسية
تخفيف الحكم عن الممثلة شروق عبد العزيز-اخبار شروق عبد العزيز

قامت محكمة جنح مستأنف قصر النيل في مجمع محاكم جنوب بقبول استئناف الممثلة شروق عبد العزيز على حكم حبسها وتخفيف الحكم علي الممثلة شرق عبد العزيز إلى ستة أشهر بعد إدانتها بممارسة الدعارة.

وقد قضت محكمة جنح قصر النيل بمعاقبة الممثلة بالحبس لمدة سنة وكانت ممثلة متهمة بممارسة إعمال منافية لآداب، وأيضا اتهمت بالتحريض على ممارسة الفجور وبعد إصدار الحكم عاليها قام محامي الممثلة باستئناف على الحكم الصادر على ممثلة من قبل محكمة جنح قصر النيل.

وقد صرحت تحقيقات فقصر النيل بعد ورود معلومات إلي رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب بوزارة الداخلية بأن الممثلة الشابة شرق عبد العزيز تعمل بالدعارة وتمارس الرذيلة ، قام أحد الضباط بشرطة حماية الآداب باستدراج الممثلة الشابة شروق عبد العزيز من خلال البرنامج وانس أب، وطلب من الممثلة ممارسة الرذيلة مقابل المبلغ المالي الذي تطلبه فوافقت الممثلة المذكورة مقابل أن تحصل علي مبلغ 300 دولار وان يقابلها في منطقة الزمالك بالقاهرة.

وقامت قوات امن بالقبض علي الممثلة الشابة شرق عبد العزيز بعد استدراجها في اللقاء المتفق عليه وتمت بعدها إحالتها إلي محاكمة عاجلة في 21 أكتوبر الماضي.

من صعيد أخر صرحت وكالة رسمية تركية انه تم تخفيف الحكم عن الممثلة شرق عبد العزيز لمدة ستة أشهر بدلا من الحكم بسنة بتهمة ممارسة الدعارة وقالت أيضا إن ممثلة ساخرة من الأوضاع السياسية في مصر وقد حاولت الوكالة اللإشارة والتلميح بأن أسباب حبس الممثلة له إبعاد سياسية.

وأضافت أيضا الوكالة التركية الرسمية بان الممثلة الشابة يتابعها نحو ربع مليون مشترك ولها مقاطع فيديو شهيرة تنتقد فيه النظام وخاصة جهاز الشرطة وممارسته ضد السجناء والمواطنين والمعارضة فأصبحت الممثلة شرق عبد العزيز من الشخصيات المثيرة للجدل في مصر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً