أخبار اليمن اليوم الاحد 20-11-2016, اهم اخبار اليمن عاجل تعز من المرصد اليمني حرب السعودية على اليمن, إعلان قوات التحالف لوقف النارعلى اليمن لمدة يومين

أخبار اليمن اليوم الاحد 20-11-2016, اهم اخبار اليمن عاجل تعز من المرصد اليمني حرب السعودية على اليمن, إعلان قوات التحالف لوقف النارعلى اليمن لمدة يومين
احبار اليمن اليوم, عاجل اليمن
أخبار اليمن اليوم الاحد 20 نوفمبر 2016، ننشر لكم متابعي "كل حصري" أخبار اليمن ومستجدات الأمور في اليمن كما نقدم عاجل تعز، من خلال قرائتنا في الصحف والجرائد اليومية نقدم عاجل الأخبار في اليمن وأخبار الحوثيين وعلى عبد الله صالح، ونستعرض أهم الأحداث وجاء فيها ، إعلان قوات التحالف لوقف النارعلى اليمن لمدة يومين، تعرض حرية الصحافة باليمن لحرب قوية، وفاة العديد من المواطنين بعد الإتفاق على الهدنة باليمن، كان هذا الموجز وإليكم تفاصيل الخبر.

أخبار اليمن اليوم - إعلان قوات التحالف لوقف النارعلى اليمن لمدة يومين

قامت قناة سكاى نيوز العربية، بذكر خبر هام وعاجل، وهو أن القوات الخاصة بالتحالف العربى، قد نشرت إعلان بضرورة وقف النار على اليمن، وذلك من الساعة الثانية عشر لظهر اليوم السبت، والمدة سوف تكون لمدة يومين.

وقامت قوات التحالف العربى، بالتوضيح أن هذة الهدنة شاملة السماح بأن تدخل المساعدات إلى الأماكن التي حدث بها ضرر، ومن هذة الأماكن منطقة تعز.

أخبار اليمن اليوم - تعرض حرية الصحافة باليمن لحرب قوية

قامت صحيفة الجارديان، بالتصريح بأن جماعة الحوثيين باليمن والتي تقوم بالسيطرة على عدد كبير من مناطق اليمن، بشن حملة قوية على الصحافة باليمن، وعلى الصحفيين أيضا، وتلفت الإنتباه إلى أن حياة الصحفي المعروف يوسف عجلان في خطر، ومن الجدير بالذكر أنه تم إختطافه من قبل الجماعة الحوثيه منذ شهر وأكثر، ولم يتم معرفة عنه أي خبر بعد ذلك.

وقد أشارت الصحيفة من خلال تقرير نشرته على الموقع الإلكتروني الخاص بها يوم أمس الجمعة، بأن جماعة الحوثيين قد قامت بإختطاف يوسف عجلان الصحفي اليمني، من منزله وذلك منذ شهر.

وقد شهدت الحملة القوية التي قامت الجماعة بشنها على الصحافة وحريتها إشتباكات كثيرة، وجاءت هذة الحملة وسط إشارة نادرة بإستطاعة كل طرف أن يتوصل لحل سلمي أو إتفاق فيما بينهم.

أخبار اليمن اليوم - وفاة العديد من المواطنين بعد الإتفاق على الهدنة باليمن

قامت منظمة أطباء بلا حدود بالإعلان عن مصرع 21 مواطن يمني، وإصابة 76 شخص بسبب القصف على منطقة تعز والتي تقع في غرب الدولة،

وقد قامت المنظمة بذكر يوم أمس، أن عملية القصف على المنطقة قد نتج عنها مقتل موظفين من المنظمة حينما كانوا بالقرب من القصف، وقد قام التقرير بتوضيح أن الأشخاص اللذين قد لقوا مصرعهم، كانوا من كلا الطرفيين، وقد شهدت المنطقة بعد أول يوم في الهدنة حرب قوية بين الحوثيين وبين القوات الحكومية للدولة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً