اخبار اليمن اليوم الخميس 17/11/2016, اخبار اليمن العاجلة اليوم, تحرير قوات اليمن الحكومية لبعض المناطق في تعز

اخبار اليمن اليوم الخميس 17/11/2016, اخبار اليمن العاجلة اليوم, تحرير قوات اليمن الحكومية لبعض المناطق في تعز
اخبار اليمن اليوم, عاجل تعز ، اخبار اليمن

أخبار اليمن اليوم , نتابع معكم أخبار اليمن العاجلة متابعينا ونعرض لكم أخبار الحوثيين باليمن من خلال متابعتنا لصحف وجرائد اليوم، كما نتابع معكم آخر أخبار تعز من خلال أخبار اليمن اليوم الخميس 16/11/2016، وجاء فيها، تقدم القوات اليمنية نحو محافظة الحجة ومصرع 28 شخص من المليشيات، تحرير قوات اليمن الحكومية لبعض المناطق في تعز، دمير قوات التحالف لصاروخين تم إطلاقهم على مأرب بواسطة الحوثيون، وإليكم التفصيل.

أخبار اليمن اليوم - تقدم القوات اليمنية نحو محافظة الحجة ومصرع 28 شخص من المليشيات

قامت قيادة المنطقة العسكرية باليمن بالإعلان بأن القوات الخاصة بالجيش وقوات المقاومة التي تقوم بتأيده له، ودعم عن طريق الطائرات الخاصة بدول التحالف العربى، قامت فجر اليوم الثلاثاء، بشن هجمات على المواقع التي يتواجد بها مليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح فى كل من منطقة حرض ومنطقة ميدى في محافظة حجة بشمال غرب اليمن على الحدود مع المملكة.

فضلا عن قيام المركز الإعلامى لهذة المنطقة بتوضيح أن الهجمات كانت في نفس الوقت الذ قامت قوات التحالف بقصف المنطقة، وأن قوات التحالف تقدمت بشكل كبير ووصلت إلى منطقة ميدي المتواجدة على البحر الأحمر.

وقال مضيفا بأن عملية القصف التي قامت بها الطائرات والمدفعية الخاصة بقوات التحالف العربي على المواقع التي تتواجد بها المليشيات نتج عنه حتى هذة اللحظة مصرع حوالي 28 شخصا، و40 جريح.

أخبار اليمن اليوم - تحرير قوات اليمن الحكومية لبعض المناطق في تعز

قام اللواء خالد فاضل وهو قائد محور منطقة تعز الموجودة بالجنوب الغربي باليمن، بالإعلان أن قوات الجيش اليمني وقوات المقاومة التي تؤيد الحكومة بالتمكن من عملية تحرير جزء كبير من الأماكن التي كانت المليشيات تسيطر عليها بشرق منطقة تعز.

وأضاف موضحا، فى بيان له اليوم، أن قوات الحكومة اليمنية قامت بالدخول لمبنى الأمين العام، بالإضافة إلى الدخول لبعض من المباني القريبة في نفس المنطقة، وقال أن هذة المباني مطله على بعض من الأحياء بشرق المدينة.

أخبار اليمن اليوم - تدمير قوات التحالف لصاروخين تم إطلاقهم على مأرب بواسطة الحوثيون

قامت منظومة الدفاع الجوي باترويت بالتصدي لصاروخين تم إطلاقهما من قبل الحوثيون والقوات التابعة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، ليلة أمس، كان الصاروخين متجهين إلى مأرب بشرق اليمن.

وقد قام مركز سبأ وهو تابع لقوات المقاومة الشعبية التابعة للرئيس الحالي عبد ربه منصور، بذكر أن الصاروخين تم إعتراضهما فى مدينة مأرب بدون أن تحدث أي خسائر، وقد كانت المليشيات الحوثيه قد تم إطلاقها يوم أمس على مأرب.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً