أخبار اليمن اليوم الاحد 13-11-2016 إشتباكات عنيقة بين الحوثيون والمقاومة الشعبية في تعز

أخبار اليمن اليوم الاحد 13-11-2016 إشتباكات عنيقة بين الحوثيون والمقاومة الشعبية في تعز
اخبار اليمن اليوم , اخر اخبار اليمن

أخبار اليمن اليوم , صرحت المصادر الأخبارية اليمنية اليوم عن تكثيف الجيش الوطني عملياتة داخل محافظة الجوف المتواجدة في شمال صنعاء اليوم , الاحد , الموافق 13-11-2016 من أجل العمل على قطع السبل التي تعمل على ربط محافظة صعدة المجاروة لها حيث تم سقوط وقتل العديد من الحوثيون وحلفائهم في مدينة تعز الواقعة جنوب غرب البلاد .

ولقد أكدت المصادر الأخبارية على ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عملا على السيطرة اللازمة في المعارك القوية التي حدث أمس مع ميليشيات الحوثيون بجانب إلى معاونة طائرات التحالف العربي عبر منظقة الخريشة في مديرية خب والشغف المتواجدة في محافظة الجوف الحدودية مع المملكة العربية السعودية .

أخبار اليمن اليوم الاحد 13-11-2016

ولقد صرحت المصادر اليمنية على إن طائرات التحالف علمت على شن غارات بمواقع الحوثيون مما ادت إلى تدمير عربة عسكرية محملة بالكثير من الأسلحة , بالإضافة إلى أن القوات الشرعية الموالية للرئيس اليمني هادي تسعى إلى الإطباق على الحوثيون وقوات الرئيس المخلوع صالح في مدينة صعدة حيث أنطلق منها الحوثيون من أجل أجتياح المدن اليمنية في عام 2014 .

أخبار اليمن العاجلة اليوم الاحد 13-11-2016

ونذكر لكم من ناحية أخرى عن الإشتباكات القوية التي حدثت في مدينة تعز حيث سقط حوالي 18 من الحوثيون وقوات صالح بجانب إلى إصابة أخرين وتم قتل عنصراً من المقاومة اليمنية خلال إشتباكات في منطقة طور الباحة المتواجدة في مديرية حيفان وبمنطقة عسيلان في شبوة جنوب اليمن حيث تم مقتل خمسة من ميليشات الحوثيون في غارات التحالف.

ولقد عملت طائرات التحالف العربي على إستهداف مواقع الحوثيون في جبل العلفقي المتواجدة بمحافظة لحج , كما أن القوات المتمردة على الرئيس اليمني هادي ما زالت مستمرة في السيرطة على مواقع خاصة بهم في محافظة لحج وتعز بصنعاء .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً