اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/11/2016 , اهم أخبار اليمن اليوم, تحرير قوات الجيش في اليمن لجبهة الشقب بالقرب من تعز

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/11/2016 , اهم أخبار اليمن اليوم, تحرير قوات الجيش في اليمن لجبهة الشقب بالقرب من تعز
اخبار اليمن اليوم, عاجل اليمن , آخر اخبار اليمن , عاجل تعز
أخبار اليمن اليوم، عدنا إليكم من جديد متابعينا لنتابع، أخبار اليمن وآخر وأهم الأخبار في اليمن حيث نستعرض معكم مستجدات الأحداث على الساحة اليمنية، من خلال أخبار اليمن اليوم الأربعاء2/11/2016 ، وجاء فيها تحرير قوات الجيش في اليمن لجبهة الشقب بالقرب من تعز، و إنفجار عبوات ناسفة بجنوب اليمن نتج عنها مقتل 4 أشخاص وإصابة أخرين، وسقوط قذائف صاروخية من اليمن على جنوب السعودية أدت إلى إصابة شخص، كان هذا الموجز وإليكم الأنباء بالتفصيل تابعونا.

أخبار اليمن اليوم - تحرير قوات الجيش في اليمن لجبهة الشقب بالقرب من تعز

قامت قوات الجيش الوطني باليمن بإستكمال تحرير المناطق التي يخططون لإسترجاعها، فقامت بتحرير جبهة شقب بكاملها، وهي متواجدة بجنوب منطقة تعز.

وأعربت مصادر أخرى في قوات المقاومة الشعبية في منطقة تعز، بأن القوات الشرعية للمقاومة قامت بتحرير الكثير من المناطق في الحروب التي بدأتها، وهي تحت إشراف قيادة محور منطقة تعز، وإستطاعوا حينها القيام بطرد المليشيات والحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح، وتطهير المنطقة بأكملها.

وأوضحت المصادر بأن الحروب كانت قائمة لفترة طويلة من الوقت، وخسر فيها الحوثيون، خسارة في العتاد والأشخاص, وقد حدثت إشتباكات في تعز بمنطقة الشقب بين المليشيات وبين القوات الشرعية للمقاومة، وأنتصر فيها القوات اليمنية الشرعية ضدهم.

أخبار اليمن اليوم- إنفجار عبوات ناسفة بجنوب اليمن نتج عنها مقتل 4 أشخاص وإصابة أخرين

قتل ثلاثة أفراد، وأصيب شخص أخر إثر إنفجار لعبوات ناسفة، يوم أمس، وكان ذلك فى محافظة الضالع بجنوب دولة اليمن، وقامت قناة روسيا اليوم بنقل الخبر، أن هناك لغم قام بالإنفجار في قرية المعصر ويسيطر عليها الحوثيون حاليا, وأشارت إلى أن القتلى يمنيين، وليست هذة الحادثة هي الوحيدة، حيث أنه في الفترة الأخيرة كانت هناك حوادث أخرى كثيرة في هذة البلدة، راح على إثرها نساء وأطفال.

اخبار اليمن اليوم- سقوط قذائف صاروخية من اليمن على جنوب السعودية أدت إلى إصابة شخص

تم إصابة أحدهم وذلك بسبب سقوط قذائف صاروخية عسكرية من دولة اليمن على منطقة الجنوب بالمملكة العربية، وقال المتحدث الرسمي الخاص بمديرية الدفاع المدني في مدينة نجران وهو النقيب عبدالخالق القحطانى، بأن رجال قوات الدفاع المدني يوم أمس قاموا بالتحقيق في البلاغ الذي تم تقديمه، بسبب القذائف الصاروخية التي سقطت بجنوب السعودية على شخص أدت إلى إصابته، وكانت سيدة وتم نقلها إلى المشفى كي يتم علاجها، والتحقق في من قام برمي هذة القذائف على المملكة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً