أخبار السعودية اليوم الاحد 20-11-2016، أهم الأخبار في السعودية، موجز أخبار اليوم الاحد 20 نوفمبر 2016

أخبار السعودية اليوم الاحد 20-11-2016، أهم الأخبار في السعودية، موجز أخبار اليوم الاحد 20 نوفمبر 2016
أخبار السعودية اليوم, عاجل أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم، نقدم لكم اليوم أهم الأخبار في السعودية وعاجل أخبار المملكة العربية السعودية من خلال تفقدنا للجرائد اليومية لنطلعكم على أهم ما جاء فيها ونعرضه في أخبار اليوم الاحد 20-11-2016، وجاء فيها إعلان وكالة الأنباء السعودية رأيها في الكاتب جمال خاشقجي بأنه لا يمثل البلاد بأي شكل، تصريح من مفتي السعودية بأن الإرهابيين وجهادهم لا يعتبر جهاد ومايفعلونه كذب ونفاق، مصرع جندي بالسعودية أثناء تعرضه لإطلاق نار في الدمام، كانت هذه الأخبار وإليكم التفصيل.

أخبار السعودية اليوم- إعلان وكالة الأنباء السعودية رأيها في الكاتب جمال خاشقجي بأنه لا يمثل البلاد بأي شكل


قامت وكالة الأنباء السعودية بالنقل عن مصدر في وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية بإعلان رأيها في الكاتب المعروف جمال خاشقجي بأنه لا يمثل المملكة بأي شكل من الأشكال، وأن الأراء التي ينشرها هي تعبر عن شخصيته وليست تعبيرا عن الدولة، وأن المملكة العربية السعودية غير مسؤوله عن كتابته التي لا تعني للبلاد شيئا.


وقد كان الكاتب الشهير جمال خاشقجى قام بالتعليق على إعتذار الوزير الأمريكي بوزارة الخارجية جون كيري، لحكومة اليمن، والتي يقوم عبد ربه منصور برأساتها، وذلك عقب إعلانه  عن الوصول إلى هدنة وإتفاق فى دولة اليمن، وذلك بدون علم حكومة البلاد الشرعية.

أخبار السعودية اليوم - تصريح من مفتي السعودية بأن الإرهابيين وجهادهم لا يعتبر جهاد ومايفعلونه كذب ونفاق


قام مفتي السعودية و رئيس الهيئة الكبرى للعلماء، الشيخ عبد العزيز بن عبد الله، بالتأكيد على أن إدعاء الإرهابيين بأنهم جهاديين ويجاهدون في سبيل الله لا يعتبر جهاد، وإنما هو باطل.

وأضاف قائلا في صحيفة عكاظ السعودية اليوم السبت، بأن الأعمال التي يقوم بها الإرهابيين هي نابعة من أفكار ليست صحيحة، على سبيل المثال ، إباحتهم لقتل الأب والأم والأخ والأخت بدون مبرر، حيث أنه في إعتقادهم بأنه يجوز قتل من يعصى الله، وإطلاق النيران على من لا يكون في صفهم.

وقام المفتي أيضا بالتشديد على أن الشباب يعتبرون أمانة فى عنق الكل، إ حيث أنه يجب علينا أن نتقي الله فيهم ونصد عنهم الأفكار الغير صحيحة، وتصحيح معتقداتهم.


أخبار السعودية اليوم - مصرع جندي بالسعودية أثناء تعرضه لإطلاق نار في الدمام


إستشهاد جندى سعودى بسبب تعرضه لنيران تم إطلاقها من شخص مجهول في منطقة الدمام بشرق المملكة، وأعرب المتحدث الأمنى في وزارة الداخلية السعودية فى بيان اليوم، بأن الجندي التابع لقوات الأمن في المنشآت، ويعرف بإسم عادل بهلول خردلى، قد لقي مصرعه إثر تعرضه ليلة أمس بطلق ناري من مصدر غير معروف، بعد ركوبه لسيارته في حي النور بشمال غرب منطقة الدمام.

وقال مضيفا أن طاقم الشرطة باشر في عمل الإجراءات اللازمة والخاص بظبط الجرائم، وتحديد من قام بذلك والعثور عليه.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً