مراد يلدريم يحتفل بخطوبته على إيمان الباني, وأردوغان يطلب يد العروس له

مراد يلدريم يحتفل بخطوبته على إيمان الباني, وأردوغان يطلب يد العروس له
مراد يلدريم يحتفل بخطوبته
قام الممثل التركي المعروف بمراد يلدريم، والشهير في العالم العربي كله بالدور الذي قام فيه في مسلسل عاصي مع الفنانة الجميلة توبا، والذي كان يعرف بإسم أمير، بنشر صورة حديثة له على تطبيق إنستجرام الشهير، من الإحتفال الذي أقامه لإستقبال العروس وهي الجميلة إيمان الباني،ملكة جمال المغرب لعام 2006.

وقد ظهر الممثل التركي مراد يلدريم في الصورة التي قام بنشرها على حسابه، وهو يقوم بتقبيل رأس العروس، ويظهر معه في الصورة فرقة تركية تقوم بالعزف بشكل رائع للزفه على موسيقى تركية، وقد جاءت الفرقة التي أوصى بها مراد إلى منطقة أضنه بتركيا بشكل خاص لإستقبال عروس الفنان التركي مراد يلدريم.

ومن الجدير بالذكر أن هناك علاقة قوية تتمثل بين الممثل التركي مراد يلدريم وبين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من قبل، لذلك طلب منه أن يقوم بطلب يد العروس من والدها، وذلك بعد وصولها إلى تركيا، وتم نشر تهنئات من عدد كبير من جمهور الفنان التركي الشهير والذي توجد له شعبية كبيرة بين الشعب التركي وكل الشعوب العربية الأخرى، ويتمنون له حياة سعيدة مع العروس المغربية الجميلة والتي تعتبر من أجمل النساء بالمغرب.

وقد قامت وسائل الإعلام العربية بالإعلان أن الفنان مراد يلدريم وخطيبته إيمان الباني سوف يكون حفل زفافهما في أخر هذا العام، وسوف يكون في تركيا، ثم بعد ذلك سوف ينتقلان إلى لوس أنجلس للإستقرار هناك، بعد أن كانت العروس مستقره في لندن.

وقد قام الفنان التركي مراد يلدريم بالتعليق على الصورة التي قام بوضعها باللغة الإنجليزية قائلا بأن الأمر أصبح شخصي بالنسبه له، ووضع أسفل التعليق إسم العروس إيمان الباني، والتي قد وصلت إلى الدولة التركية يوم أمس.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً