أفضل لاعب في الأسبوع بالدوريات الأوربية الفرعون المصري محمد صلاح، بعد ـ"هاتريك" محمد صلاح

 أفضل لاعب في الأسبوع بالدوريات الأوربية  الفرعون المصري محمد صلاح، بعد ـ"هاتريك" محمد صلاح
محمد صلاح , افضل لاعب, محمد صلاح يحرز هاتريك
سجل النجم المصري محمد صلاح، الفرعون الصغير ثلاثة أهداف هاتريك، وقاد محمد صلاح فريقه روما ذئاب العاصمة للفوز على نظيره بولونيا ،  في ختام مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الايطالي الذي جمع الفريقين على ملعب الأولمبيكو.

فقد أحرز الفرعون المصري في الدقيقة 71 من زمن المباراة هدفه الثالث  لتصبح النتيجة 3-0 وبذلك يسجل الهاتريك في المباراة، وكان هذا الهاتريك الأول في مسيرته الكروية، وأيضا يأتي اللاعب محمد صلاح أكثر اللاعبين تسجيلا لأهداف في الدوري الايطالي منذ موسم 2014-2015 حيث سجل الفرعون المصري 22 هدف، خلف إيكاردي وهيجواين وبالتساوي مع نجم يوفنتوس ديبالا.

 انتابت مشجعي المنتخب المصري حالة من الفرح والفخر بالفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق روما الإيطالي، وفي الجولة الثانية عشر من الدوري الايطالي خطف محمد صلاح الأنظار في لقاء فريقه مع بولونيا وخاصة بعد تسجيله للهاتريك ثلاثة أهداف وقيادة روما للفوز وكذلك وصول أهدافه هذا الموسم إلي ثمانية أهداف في الدوري الإيطالي.

بذلك حقق اللاعب محمد صلاح أربعة أرقام قياسية بعد تسجيله  للهاتريك، حيث سجل محمد صلاح أول هاتريك في مسيرته بالدوري الايطالي وأول هاتريك لفريق روما هذا الموسم وكذلك يكون محمد صلاح رابع لاعب يسجل هاتريك هذا الموسم في الدوري الايطالي وأول هاتريك للفرعون المصري في مسيرته الاحترافية.

بعد أن سجل محمد صلاح ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب الأولمبيكو أصبح اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح روما الايطالي في التشكيلة المثالية للجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الايطالي.

وحصل اللاعب محمد صلاح علي علامة 10-10 عن مستويات لاعبي روما في مباراة بولونيا لذلك اختاره موقع هوسكورد العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم بالتشكيلة المثالية.


محمد صلاح يستعد ليقود المنتخب المصري في مباراة منتخب مصر وغانا والتي ستقام يوم 13 نوفمبر حيث تقام على ملعب برج العرب، في منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 التي ستقام في روسيا.



التعليقات : 0

أضف تعليقاً