أخبار الاقتصاد في مصر: أسعار الدولار, الذهب , الحديد , الأسمنت اليوم الخميس 17-11-2016

أخبار الاقتصاد في مصر: أسعار الدولار, الذهب , الحديد , الأسمنت اليوم الخميس 17-11-2016
أسعار الحديد ,أسعار الدولار ,أسعار الذهب ,الاقتصاد في مصر

أخبار الاقتصاد اليوم الخميس الموافق 17-11-2016، ننشر لكم متابعينا مستجدات أوضاع الإقتصاد في مصر من خلال تغطيتنا الشاملة التي نقدمها لكم، وتشمل سعر الدولار اليوم في البنوك وفي السوق السوداء، كما نتناول سعر الذهب، ونعرض لكم أسعار الحديد والأسمنت حيث أثر سعر الدولار على جميع السلع والخدمات.


ويشهد السوق المصري حاليا حالة من عدم الإستقرار في سعر صرف العملة الأمريكية، وقد ذكر مصدر بالسوق السوداء إرتفاع سعر الدولار منتصف اليوم بالسوق السوداء ، بينما يشهد السوق حالة من الترقب والحذر من جميع المتعاملين في السوق السوداء.

أخبار الإقتصاد في مصر

ذكر مصدر مسئول في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، أنه تم الإنتهاء من أعمال مرافق المرحلة الثالثة في المشروع القومي للإسكان في مدينة 6 أكتوب وقد تكلف المشروع 40 مليون جنيه.

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهربا والطاقة أنه لاتوجد أي زيادة حالية على فواتير الكهرباء بناء على أوامر من الرئيس السيسي على أن تكون بداية تفعيل الزيادة في شهر يوليو عام 2017.

أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء 16.75 جنيه.

سعر الدولار في البنوك

سعر الدولار في البنوك
سعر الدولار في البنوك

أسعار الذهب اليوم

إنخفض سعر الذهب بجميع أعيرته ، وقد سجل الجنيه الذهب في الأسواق المصرية 4320 جنيه مصري، وسجل عيار ذهب 21 سعر 540 جنيه بدون مصنعية، وقد إنخفض سعر الذهب مع إنخفاض سعر الدولار بعد أن وصل سعر الذهب عيار 21 630 جنيه عاد لينخفض مرة أخرى متأثرا بالدولار، ويسود سوق الذهب حاليا حالة من عدم الإستقرار والتذبذب في السعر.

سعر الذهب اليوم

أسعار الحديد اليوم في مصر

اسعار الحديد في مصر

أسعار الأسمنت اليوم في مصر

اسعار الاسمنت

التعليقات : 0

أضف تعليقاً