حقيقه إعلان خطوبة رجل الأعمال ابو هشيمة على الفنانة مي عز الدين.. بعد نفي اشاعه ارتباطها بطليق هيفاء وهبي

حقيقه إعلان خطوبة رجل الأعمال ابو هشيمة على الفنانة مي عز الدين.. بعد نفي اشاعه ارتباطها بطليق هيفاء وهبي

Advertisemen
اشاعة خبر خطوبة مي عز الدين ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
منذ عامين إنتشرت شائعة حول وجود إرتباط بين الفنانة مي عز الدين وبين رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، ولكن ظهرت الفنانة مي عز الدين ونفت هذة الشائعة بشكل تام وكانت منزعجه من إنتشار هذا الخبر بشكل كبير، وقالت بأن الخبر غير صحيح بالمرة، ولكن عادت هذة الشائعات مرة أخرى للظهور مؤخرا، وتفيد هذة الشائعة بأن هناك علاقة عاطفية وإرتباط بينهما.

ولكن خرجت الفنانة مي عز الدين عن صمتها تجاه ما يتردد عن قرب زواجها من طليق الفنانة هيفاء وهبي رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

الفنانه مي عز الدين، في أول تعليق لها على خبر قرب زواجها من رجل الأعمال الشهير طليق الفنانه هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة، وكتبت عبر حسابها بتويتر، " خبرالزواج غير صحيح ومكرر".


حيث إنتشرت هذة الشائعات لتصل إلى أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يقوم بالتردد على منزل الفنانة مي عز الدين، لذلك توقع الكثير بأن هناك إرتباط بينهما، في حين قام مكتب أحمد أبو هشيمة الخاص  بنفي هذا الخبر، وأعلن بأنه على علاقة بها فعلا ولكنها علاقة صداقة قوية بينها وبين أسرتها أيضا فهو مقرب منهم منذ فترة طويلة ويقوم بزيارتهم كصديق، وكان هذا الإعتراف في مجلة الكواكب المصرية.

وحينما علم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بتكرار هذا الخبر شعر بالضيق والغضب، وكان الحديث عن إرتباط مي عز الدين وأبو هشيمة بسبب أنها مؤخرا ظهرت مع الإعلامي المذيع الشهير عمرو أديب ضيفة في برنامجه على القناة التي يملكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهناك مواقع نشرت بأن هناك إرتباط قريب جدا بينهما سوف يتم إعلانه ولكن لا يعلمون بالتحديد الموعد الذي سوف يتم فيه ذلك.

وبالرغم من قيام المكتب الإعلامى الخاص برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بنفي هذا الخبر والقول بأنه غير صحيح، إلا أن مجموعة من المواقع على شبكة الإنترنت أوضحت بأن هناك مصادر مقربة من الفنانة مي عز الدين أخبرت بأن الفنانة مي عز الدين قد أبدت موافقتها على الإرتباط من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بصورة رسمية وذلك بعد قصة حب بينهما منذ فترة طويلة.