#إسرائيل_تحترق يتصدر تويتر «مشاري» يتمنى «التوفيق», و شريهان تستعين بأيات قرأنية

#إسرائيل_تحترق يتصدر تويتر «مشاري» يتمنى «التوفيق», و شريهان تستعين بأيات قرأنية

Advertisemen
إسرائيل_تحترق

تصدر وسم «#إسرائيل _تحترق»، على تويتر في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تزامنا مع الحرائق في غابات إسرائيل، وقد قرر بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، وجلعاد أردان وزير الأمن الداخلي، أ يطلبا المساعدة في إطفاء الحرائق من بعض الدول مثل تركيا وقبرص واليونان وإيطاليا، حتى ترسل طائرات لتطفئء النار في إسرائيل، وجاء هذا القرار عقب إنتشار النيران في عدة مناطق بالبلاد مع توقع هبوب رياح شديدة في الأيام القادمة وقد فشلت جهود الإطفاء الإسرائيلية في إطفاء الحرائق.

الجدير بالذكر أن إسرائيل قد إتخذت قرار بمنع الأذان في المساجد، وهو القرار الذي أحزن المسلمين في العالم أجمع، وأرادت عدالة السماء الإنتقام من إسرائيل بإحراقها في النار في الدنيا قبل حساب الآخرة، حيث لايمكن لبشر مهما كان أن يمنع ذكر الله في مكان ومهما بلغت سلطته وقوته لأن الله أكبر -الله اكبر.

قال تعالى: وَﻣَﻦْ ﺃَﻇْﻠَﻢُ ﻣِﻤَّﻦ ﻣَّﻨَﻊَ ﻣَﺴَﺎﺟِﺪَ ﺍﻟﻠّﻪِ ﺃَﻥ ﻳُﺬْﻛَﺮَ ﻓِﻴﻬَﺎ ﺍﺳْﻤُﻪُ ﻭَﺳَﻌَﻰ ﻓِﻲ ﺧَﺮَﺍﺑِﻬَﺎ
ﺃُﻭْﻟَـﺌِﻚَ ﻣَﺎ ﻛَﺎﻥَ ﻟَﻬُﻢْ ﺃَﻥ ﻳَﺪْﺧُﻠُﻮﻫَﺎ ﺇِﻻَّ ﺧَﺂﺋِﻔِﻴﻦَ ﻟﻬُﻢْ ﻓِﻲ ﺍﻟﺪُّﻧْﻴَﺎ ﺧِﺰْﻱٌ ﻭَﻟَﻬُﻢْ ﻓِﻲ ﺍﻵﺧِﺮَﺓِ ﻋَﺬَﺍﺏٌ ﻋَﻈِﻴﻢ *

ردود أفعال الغاضبين من منع الآذان على تويتر

جاءت تغريدة الفنانه شريهان على تويتر بذكر أية قرآنية من سورة المائدة بعد أن نشرت الفيديو الذي يتم فيه رفع الآذان من كنيسة في القدس، حيث يرفع الآذان قسيس في تحدي لإسرائيل التي منعت رفع الآذان في الأقصى، مما يؤكد وحدة المسلمين والمسيحيين.

اسرائيل تحترق


وكتب الشيخ الكويتي مشاري راشد العفاسي " كل التوفيق للحرائق " وتم نشر تغريدته نحو 4469، وسجل مثلهم إعجاب بكلماته المعبرة، كما كتب أن إسرائيل تطلب المساعدة من الحلفاء بعد أن قامت بمنع الآذان في فلسطين التي إحتلتها وإغتصبت مقدساتنا وذكر الآية في سورة التوبة «ويشف صدور قوم مؤمنين ».

وجاء تعليقات رواد تويتر بين تداول الصور أو مقاطع فيديو للحرائق أو كتابة تعليقات وقد كتل محمود البزاوي الحمد لله اسرائيل دخلت النار، وأضاف الكثيرين تعليقات على وسم إسرائيل تحترق.
اسرائيل تحترق


يمكنك المتابعة لتغريدات  وسم #إسرائيل_تحترق من هنــــــــــــــا