تردد قناة on sport القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي وجميع مباريات الدوري المصري

تردد  قناة on sport القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي وجميع مباريات الدوري المصري
تردد  قناة on sport القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي
تردد قناة أون سبورت ، هي قناة رياضية تابعة لقنوات أون تي في الشهيرالتي قام رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمه بشراءها مؤخرا، حيث قامت شبكة القنوات الخاصة بأون تي في سبورت اليوم بالإعلان في بيان خاص بها بشكل رسمي على أنها سوف تقوم بنقل المباراة الخاصة بالدوري المصري بين الزمالك وفريق الإسماعيلي، وسوف نقدم لكم التردد الجديد الخاص بالقناة فتابعوا معنا.

تعرف على تردد قناة اون سبورت


ويذكر بأن قناة أون سبورت قد حصلت على الفوز بعرض المباريات الخاصة بالدوري المصري بأكملها، وذلك للموسم الحالي، حيث أن القناة قد قامت بالإعلان على أنها سوف تعرض المباراة الخاصة بالزمالك والإسماعيلي وسوف تكون في كلاسيكو ولاد العم.

ومن الجدير بالذكر أن هذة المباراة ينتظرها الجميع والتي سوف تكون اليوم، وهذة المباراة هي في الجولة العاشرة لها في الدوري المصري، وسوف تكون المنافسة قوية وشديدة بين كل من الفريقين، ويذكر بأنه كان هناك تخبط بين الفريقين في الفترة الأخيرة.

و تعد الشبكة الخاصة بقنوات أون تي في من القنوات الجيدة في إذاعة كل ماهو جديد وحصري، بالإضافة إلى أن قناة أون سبورت الرياضية هي قناة تقوم بعرض المباريات الحصرية، وقد لاقت القناة قبول شديد وجيد بعد إفتتاحها، وبسبب جودة القناة في إذاعة المبارايات التابعة للدوري المصري.


وقد لاقت القناة نجاح كبير ملحوظ من قبل من خلال قيامها بإذاعة المباراة السابقة بين فريق مصر و فريق غانا والذي هزمت فيه مصر دولة غانا ، وكان ذلك في التصفيات الخاصة بأفريقيا والتي تعرف بأنها مؤهلة إلى كأس العالم في روسيا لعام 2018، أما بالنسبة لتردد القناة فهو على التردد التالي:

تردد القناة هو 10853
معامل الترميز للقناة 27500
معدل الترميز الخاص بالقناة أفقي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً