اسعار العملات اليوم الاثنين 28/11/2016 , في جميع البنوك المصرية والسوق السوداء ومكاتب الصرافة

اسعار العملات اليوم الاثنين 28/11/2016 , في جميع البنوك المصرية والسوق السوداء ومكاتب الصرافة
اسعار العملات الاجنبية والعربية اليوم
أسعار العملات اليوم الاحد في مصر، منذ قيام البنك المركزي بإتخاذ القرار الخاص بتعويم الجنيه المصري ، وهناك حالة من عدم الإستقرار في أسعار العملات بالنسبة لسعرها في البنوك، وفي السوق السوداء أيضا، مع تواجد الكثير من الإضطراب في هذا الخصوص، حيث أن القرار الذي قام البنك المركزي بإتخاذه، أتى لترك التحديد في أسعار العملات يتوقف على عملية العرض والطلب الموجودة في السوق.

أسعار العملات اليوم الاحد في مصر، الهدف منه هو تضييق الفارق الشديد بين الأسعار الخاصة بالعملات في البنوك بأكملها وفي السوق السوداء، والغرض من ذلك هو القيام بتدمير مسمى السوق السوداء والقضاء عليه بشكل تام وكلي، والقضاء أيضا على المضاربة التي تحدث من قبل التجار في مجال المتاجرة بالعملة.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار العملات بعد القيام بتطبيق قرار تعويم الجنيه المصري، وترك الدولار الأمريكي يحدد بواسطة عملية البيع والشراء، حيث حدث إنخفاض في سعر الذهب وسعر الدولار، وكان هذا الإنخفاض بشكل مؤقت، وكان الإنخفاض لوقت قصير فقط لم يتعدى الأيام، وعاد بعدها ليرتفع مرى أخرى، وأرتفعت أسعار العملات جميعها على هذا المنوال، وكل مايحدث سببه هو تنفيذ قرار تعويم الجنيه المصري، والتغيير الجيد الذي حدث فقط بعد أخذ هذا القرار، هو تغيير أسعار الدولار والعملات في البنوك، ويعتبر هذا التغيير ملحوظ وواضح.


وسوف يكون هناك تغييرات أخرى بسبب هذا القرار لم تحدث بعد، ولكن لم يعرف بعد هل ستعود السوق السوداء إلى نشاطها مثل السابق أم لا، ولم يتم معرفة أيضا هل سيتمكن البنك من البقاء في إطار الظروف الحالية، أم سيقوم بالبحث في السوق السوداء عن الكميات التي يحتاج إليها، سوف يتم متابعة هذة الأخبار وسوف نقوم بتزويدكم بها فقوموا بمتابعتنا للتعرف على أخر الأخبار الخاصة بالعملات وأسعارها.

أسعار العملات اليوم في مصر

أسعار العملات اليوم الاحد في مصر

أسعار العملات اليوم الاحد في مصر

التعليقات : 4

حرامى يعنى لص و قليل ادب من الاخوان المسلمين يتحدث من قناه في تركيا يقول بـ قله ادب وهو يتخيل ضربه يد شريفه يد راقى اجتماعيا ضرب على ظهر اليد يقول نضربه على يده من يضع ماله في البنك و نقول له يا كسلان ان الكسلان هو الحرامى من الاخوان المسلمين الذى يرى ان التجاره قمار خداع سرقه و لعبه اجباريه يشغل بها السكان حول العالم و كذب قال في اليابان التي هي كما نعرف بلد البيئات العماليه بتدفع من يضع أمواله في البنوك ضرائب هذا كذب ان البنوك هدفها تشغيل الأموال للسكان بـ أساليب مختلفه و لا شيء اسمه بنك لايعطى فوائد فـ البنك يعطى القروض لـ رجال الاعمال أصحاب مصانع شركات و المحتاجين للقروض مثال عنده حساب بالدولار فـ يرى الدفع بالتقسيط موفر له اما الشخص العادى يرى التقسيط يعنى دفع مبالغ زياده كبيره هذا اللص من الاخوان المسلمين تكلم عن الجامعه كأنها يعنى بطوله العالم في الاخلاق العلم ان كلامه تهديد صريح انهم حراميه ممنوع عمل بلبله في الاسره و قلق على أموال الاسره في البنوك كان في لبنان اخر حرامى قال البنوك أصبحت قال فيما معناه انها خزينه لا تشغل الأموال اخر في لبنان قال الميراث من واحد لـ وحد بصوت مخنث يعنى صوت عيب صوت غريب عن الاسره يترجى الأمهات تقول له تعالى مع ابنى شاركه ميراثه عيب هذا لان الثروه في الاسره كما لمحت مجله تصدر بالانجليزيه في مصر قالت من تراكم الثروات في العائله يعنى كل اسره بتعمل ثروه صغيره لـ ابنها ابنتها يصل حفيد الحفيد يستلم الثروه و هذا هو الراقى اجتماعيا قبل الانجاب يرى هل هو في حياه ام خارج الحياه معدوم فقير ان كان في الحياه داخلها يحافظ على ان مصاريفه لا تطرده خارج الحياه يعنى لا يسحب اكثر من فوائد البنك لكى يسلم ثروته لـ ابنه ابنته ثروه و لا يقول كلام عيب مثل يعتمدوا على نفسهم في الحى الشعبى يعنى العشوائى في مصر مشهورين بـ التدين لكن يقعوا في خلط بين الدين و الجماعات الدينيه فـ ينجب و سمعت أبنائهم في امكان تجمعات يقول ان عدم الانجاب حرام و الحقيقه الانجاب بسرعه عيب لازم الأول الاسره تعمل مستوى اجتماعى مثال الام تتدرب على موسيقى غناء رقص ليس بدرجه احتراف و الاب مثلا على لغات لكى يصل الابن الابنه يرى في بيته إمكانيات يقال الابن الابنه عاش جو موسيقى غناء هكذا يظهر المحترف الذى امه لا تعزف في فرح على اورج جهاز موسيقى لكن فقط تعلمت و لو نظرى لان النظرى مهم من مكتبه كبيره لان كتاب او اثنين لا يكفى لكى تمثل لـ ابنها بيئه هذا مهم اقتصاديا هكذا يشعر بـ الاطمئنان من في الاسره تحت يده مهن بمستوى كما يناسب الاسره ليس لازم الضغطه الشديده لكى تكون الابنه بطله العالم ريم مجدي بطلة العالم في المصارعة فـ كل اسره تعرف إمكانيات جسدها مثل مستوى محترف او يكتفى بـ مستوى هواه في لعبه مثال في لعبه الملاكمه ممكن يكون مستوى محترف لكن يفضل اللعب مع الهواه لان ليس عنده قوه تحمل كبيره جدا تجعله يتحمل لكمات المحترفين و لاتناقش هذه لانه كل شخص يشعر بجسده لا ينفع ان نقول لـ شخص اخبط بـ كتفك باب حجره مثلا بالقوه التي يريدها من بجواره لكن هو الذى يقدر هل لو لمس الباب يتألم و اما من بجواره عيب يقول له لا تخاف ان هذه اقوه منطقه لن يحدث غير ألم و أصابه من غريب يشاغب ان مهم هذا البنك فوائد البنك مهمه لـ الاسره و الانجاب في حياه اما خارج الحياه مثل التبول في الشارع مثل يريد يعمل الحمام في بجوار سكه حديد و هذا عيب فـ قبل الانجاب لازم مثل الزواج بيكون في حجرته فى بيته او فى سريره فى بيته الذى يسكن فيه الانجاب أيضا يجب قبله يكون مأمن ثروه لـ ابنه او ابنته و الا يكون لا يعقل الحياه و خارج الحياه و عيب يقبل ان يكون حمل على المجتمع و الاسره التي لا تعرفه وهو يطلب وظيفه لكى يأكل ابنه او ابنته ان حمل على النظام و على المجتمع يعنى الاسره يعنى انجب وهو يعلم انه لا يعيش فى داخل الحياه القياسيه العالميه لكن انجب فى خارج الحياه فى جو فيه دعم كامل لكى يعيش و هذا يجب لا ينجب لن يستفيد لكن هو يؤذى اسرته

لص يعني حرامى من الاخوان المسلمين يتكلم من تركيا قال وهو يضرب ظهر يده قال كسلان بشتم من يضع ماله في البنك لكى يستفيد من فوائد ان الشتيمه هذه السب بكلمه كسلان مع الضرب هي اخلاق الاسطى الصايع الذى يستسهل وجه قليل ادب مع ضرب مثل الساحر الذي يقول كلام مشعوذ لكي يشغل الجمهور ف يكون مساعده عمل الخدعه و لا يلاحظها الجمهور لان المساعد للساحر اهم من الساحر في الخداع بيكون الجمهور مشغول مع الساحر مهم هذا ان من يهدد السكان هو لص حرامى و التجاره لعبه قمار لا يحق لـ ساكن حرامي لص من الاخوان المسلمين في تركيا ان يفرض على السكان ان تلعب معه لكى يسرقها ان السكان لا تخاف لكن كل ساكن له مستوى اجتماعى ان اتهدد السكان كثرت الامراض لان المرض من قلق الجسد على كيانه يعنى هل سوف يعيش في بيته منزله ام بالتجاره ينام في الشارع مفلس كما يتمنى الحرامى وهو يقول شغل اموالك ياكسلان لا ننسى ضرب ظهر يده و شتم سب قال كسلان في قناه من تركيا لـ الاخوان المسلمين هناك الحراميه الذين يراقبوا أموال السكان و يطمعوا و كان يجب هو يضرب على ظهر يده و يقال له يا كسلان لا تنظر لـ أموال السكان فقط انظر لما في يدك اما ما في يد الاخرين عيب تنظر له هكذا تكون لص حرامى

كانت اموالى في بنك في حساب جارى و انا اسحبها لكى اسافر لكى اغيرها لـ دولارات اعترض الموظفين و لا يحق لهم لانه لا فوائد و أيضا نفترض اريد اشترى شقه فورا لان التعاقد فورا فـ عندم بعت ارضي ميراث المشترى ذهب قبل اغلاق البنك في بلده و عاد بسرعه بسيارته بالمال لكن كان فرع البنك الذى سوف نضع فيه الأموال اغلق لم يعترض على سحبه مبلغ شراء الأرض اى شخص المهم غيرت المال و هذا بعد ارتفاع الدولار جنيه قبل بيع الأرض و بعد ان رفضت الفرع اتجهت لـ فرع اخر في نفس المكان و رفضوا و اصريت و جلست في إصرار اسحب المبلغ و بعد سحب المبلغ غيرته دولارات ارتفع الدولار بعد تغير الدولار مرتين ثم فجئ لـ مسافه كبيره فارق اضعاف سعره يعنى كنت سوف اخسر حوالى خمسين الف جنيه عندما اتخيل تركى اموالى قبل التغير كنت سوف اخسر نصف مليون جنيه تقريبا الان ان كنت احترمت الموظفين او بالضبط لو ام يعنى سيده سمعت كلامهم كان من سوف يتحمل المسؤليه ان المسافر الان للخارج من مصر عيب التحرش به ان يكفى سعر الدولار الغالى ان جريمه الان الطمع في أمواله و كان سعر الدولار زاد في السوق السوداء بطريقه فيها حقد على المهاجر يعنى هو يترك ماله الذى يشترى منه شقه و سياره لكى اخر في الحى الشعبى العشوائى فقير لا يريد يعتمد على نفسه عايز يسرق أموال المهاجرين هكذا فـ يشترى الدولار بـ الغالى و يكون الربح في مصلحه العاله على المجتمع حمل على النظام عاله على المهاجر و اشتكيت في تعليق في مواقع اوربى فـ ثالث يوم او ثانى يوم ارتفع الدولار بنفس السعر في البنوك المصريه لماذا لان هذه هي العداله ان من في مصر مثل المهاجر عيب الطمع في المهاجر بـ ان يقال له اشترى بالغالى الدولار لان له اسرته مثل اى طفل او طفله لها ميراثها اسره سياره شقه عيب الطمع في المسافر بكلمه هي اجنبيه نظره الشعبى بيوت عشوائيه الذى يعمل جرسون و يري انت تزوجت اجنبيه هي معها ثروه اترك لنا انت ثروتك و كأن لا كرامه عندهم و يريدوا ان يذهب حافى اوربا ان المهاجر المحترم بـ يهاجر بـ أمواله مثل في مصر يتقدم للعروسه يقال له ماذا معك من أموال في قيمه شقه في قيمه سياره ليس لازم يشترى سياره ان المهاجر لن يستفيد من شرائه سياره او شقه وهو في مصر فـ هذا خساره كبيره له اذا رفع سعر الدولار في السوق السوداء كان كأنه يسرق المهاجر لـ مصلحه رجل لا يعرفه في مصر عايز يتزوج بـ أموال المهاجرين الذين مسافرين بلاد راقيه اجتماعيا مثل حى الزمالك في مصر مطلوب منه يكون مثلهم راقى اجتماعيا معه أمواله هناك لا ينفع يقول لهم اخى في الوطن في مصر تركت له نصف ثروتى لان كل اسره مسؤله عن نفسه من انجب مسؤل عن إيجاد ثروه يورثها لابنه ابنته كما انا قلت لمن تتصل بي بـ ان المال لن تأخذه لكن هو ميراث لـ الاسره القادمه يعنى طفله و ليس لـ نعيش به مثل الشعبى الذى يقول يعتمدوا على نفسهم و يعيش بـ أموال مفترض يتركها ميراث لكن طبعا فوائد البنك استفيد بها مصروف في البيت من هنا كان تعليقي في مواقع اوربى ان العداله الاجتماعيه ان سعر الدولار في البنوك يكون مثل السوق الحره لان عيب يقال للمهاجر اترك ثروتك لـ رجال مصر يتزوجوا بها فيها سرقه فيها صياعه فـ المهاجر الراقى اجتماعيا لو مفلس لن يتزوج من اوربا و عيب الشعبى من حاره شعبيه انت متزوج اوربيه اترك لنا ثروتك مثل الفلاح في صعيد مصر الذى يقول لـ الراقى اجتماعيا انت في القاهره تعيش اترك لنا ارضك في الصعيد لان هذه ميراث لـ ابنه ابنته اما من هو فقير يرث لامؤخذه من امه من ابيه في لبنان قليل ادب قال في صوت مخنث وسخ قال واحد بيورث واحد يقصد يقول في بكاء لم يبكى هو يقصد يقول ان كل اسره حوله تورث ابنها ابنتها و لا يعطوه معهم و هذا غريب منه لن ام تعطى رجل غريب مع ابنها مال او سياره او تقول له تعالى مع ابنى العب لان هذا اسمه سفاح القربه زنا محارم يعنى زواج مال هكذا اسمه دعاره تقال بلغه افضل اعمال مخله بالاداب ان رجل يطمع يرث في اسره ليس هو فيها

العاب حرب 29 نوفمبر، 2016 6:44 ص
تم حذف محتوي هذا التعليق.

أضف تعليقاً