أخبار مصر اليوم الأربعاء 2-11-2016 , أهم الأحداث والأخبار العاجلة في مصر اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2016

أخبار مصر اليوم الأربعاء 2-11-2016 , أهم الأحداث والأخبار العاجلة في مصر اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2016
أخبار مصر اليوم, أخر الأخبار في مصر,عاجل أخبار مصر,أخبار مصر اليوم
أخبار مصر اليوم، نعود إيكم متابعينا من جديد وننشر لكم أهم الأخبار المصرية، مآخر الأخبار من خلال قرائتنا في الصحف والجرائد اليومية وعلى راسهم اليوم السابع، لنقدم أخبار اليوم الأربعاء 2-11-2016، ومن أهم ما جاء فيها، البرادعي يطلب من الجماعة السماح، إستعداد الجيش لتوزيع سلع غذائية بأسعار مخفضة، كان هذا الموجز وإليكم الأنباء بالتفصيل.

أخبار مصر اليوم - طلب البرادعي السماح من الجماعة

أصدر الدكتور محمد البرادعى بيان مفاجئ ، يقوم فيه بتقديم طلب السماح من جماعة الإخوان، كي يقوموا بمسامحته، وتحدث في أمور لا تتعلق بالحقيقة, البيان الذي أصدره مشكوك فيه، حيث أنه تحدث فيه عن أمور قد تحدث فيها من قبل على الموقع الشهير تويتر، وتحدث في أمور قديمة صرح بها من قبل في لقاءات تلفزيونية.

ولم يقم محمد البرادعى بالإجابة بصورة قاطعة عن دوره فى التهمة القديمة له وهي تقرير الأسلحة الغير شرعية فى دولة العراق، والذي كان السبب في التمهيد لضرب دولة العراق، ولم يتحدث في البيان عن عنف الجماعة، أو قيامهم بإستخدام الأسلحة وتعاملهم بالعنف سياسيا.

لم يتحدث أيضا عن أي تحدي إقتصادي صعب مرت به الدولة، ولا أي تهديد من كل من قطر والولايات المتحدة الأمريكية وتركيا ضد الدولة، ولم يتحدث أيضا عن الإتصالات التي كانت بينه وبين الإخوان والعمل معهم.

أخبار مصر اليوم - تصريح من وزارة الصحة بأن مياة النيل أمنة للإستخدام بعد أن تعرضت للسيل

قام رئيس قطاع الطب الوقائى في وزارة الصحة، الدكتور عمرو قنديل، بالتوضيح أن مياه الشرب الموجودة في محطات أي محافظة متضررة من السيل هي مياه أمنة للإستخدام، وذلك بعد أن تم التأكد من ذلك بأخذ عينات وفحصها.

وقال الدكتور عمرو قنديل مضيفا،  فى بيان خاص أنه مياة المحافظات يتم أخذ عينات منها يوميا للتأكد من أنها أمنة تماما، وأي حالة يظهر عليها تلوث، فسوف يتم معالجتها سريعا وتطهيرها.

أخبار مصراليوم - إستعداد الجيش لتوزيع سلع غذائية بأسعار مخفضة

قام الموقع الرسمى الخاص بوزارة الدفاع، بنشر أنباء عن قيام الجيش بتجهيز ثمانية ملايين عبوة من السلع الغذائية المختلفة على جميع أنحاء الجمهورية بأسعار مخفضة، تصل إلى نصف الثمن الأساسي لها.

وقام الفريق أول صدقى صبحى، وهو القائد العام للقوات المسلحة ووزير دفاع وإنتاج حربي، بإصدار أوامر بالتعاون مع وزارة التموين، بتجهيز عبوات سلع غذائية، والقيام بتوزيعها على المواطنين المصريين المتواجدون في الأماكن العسكرية، بمساعدة من الأجهزة الخاصة بكل محافظة والتي تكون مسؤوله عن ذلك.


ويوجد بكل عبوة غذائية أرز وسكر ومكرونة وفول، وصلصة وشاي وسمن، وسوف يتم توزيعها في كل أنحاء الجمهورية بأسعار منخفضة السعر، تصل كل عبوة لسعر خمس وعشرون جنيها.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً