أخبار مصر اليوم الخميس 10/11/2016، الخميس 10-11-2016 , أهم الأحداث من عناوين الصحف والجرائد وأخبار اليوم السابع,اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016

أخبار مصر اليوم الخميس 10/11/2016، الخميس 10-11-2016 , أهم الأحداث من عناوين الصحف والجرائد وأخبار اليوم السابع,اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016
اخبار مصر اليوم, اخر اخبار مصر
اخبار مصر اليوم، عودة إليكم متابعينا الكرام من جديد نقدم حصاد جولتنا الإخبارية من خلال قرائتنا في صحف وجرائد اليوم ومنهم صحيفة اليوم السابع، ونقدم لكم أخبار مصر اليوم الخميس 10/11/2016، وجاء فيها الإمساك بعضو من أعضاء الهيئة القضائية بحوزته حشيش بالشرقية، تصريح من وزير المالية بموعد الشريحة الأولى لقرض صندوق النقد، رفع هيئة البريد قيمة الفائدة في دفتر التوفير من يوم غد، كانت هذه الأخبار وإليكم الموجز بالتفصيل.

أخبار مصر اليوم - الإمساك بعضو من أعضاء الهيئة القضائية بحوزته حشيش بالشرقية

قامت قوات الأمن بالسويس بالقرب من نفق الشهيد أحمد حمدس، صباح اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر، بالإمساك بعضو من أعضاء الهيئة القضائية في محافظة الشرقية، لإيجاد معه حوالي تسع وستون كيلو حشيش في السيارة الخاصة به.

وقد تلقى اللواء مصطفى شحاتة، وهو مدير أمن السويس، إخطار من مدير المباحث الجنائية، العميد محمد والى، وأفاد هذا الإخطار بأن مباحث نفق الشهيد أحمد حمدى قد تمكنوا من القبض على عضو من أعضاء الهيئة القضائية في محافظة الشرقية ويوجد معه كمية كبيرة جدا من الحشيش،
وأوضح مصدر من الأمن، بإن الحشيش قد تم ظبطه قبل تهريبه من النفق.

أخبار مصر اليوم - تصريح من وزير المالية بموعد الشريحة الأولى لقرض صندوق النقد

 أعرب وزير المالية، عمرو الجارحى، إنه لا يمك أن تستمر مصر طوال الوقت بالعيش على المساعدات والمساهمات من الدول الأخرى، ومن الضروري أن لا نظل على هذا الوضع، في إستقبال المساعدات من الدول الأخرى، حيث أن إقتصاد الدولة يوجد به تنوع كثير عن الدول الأخرى.

وقال مضيفا في المؤتمر الصحفي في مقر المجلس الخاص بالوزراء، بأن  عملة روسيا قد إنخفضت وذلك بعد عملية النقص في سعر البترول، حيث أن الدول الأخرى تقوم بالتعامل مع أي مشكلة عن طريق أخذ مجموعة من القرارات التي تقوم بحماية إقتصادها.

وذكر أن مصر الأن تتعرض لبعض من المخاطر في مجال السياحة، ولذلك كان من الضروري أن نخلق وسائل أخرى للعمل على حماية إقتصاد البلاد، خصوصا أن السياحة وتدهورها تؤثر على إقتصاد البلاد بشكل كبير.

وذكر أيضا أن وضع العملة في طريقها الصحيح، وذلك يعمل على المساعدة في عملية إرتفاع التصدير، وأضاف أن الشريحة الأولى للقرض سوف تكون يوم الأربعاء القادم.

أخبار مصر اليوم - رفع هيئة البريد قيمة الفائدة في دفتر التوفير من يوم غد

أعرب مصدر مسؤول في الهيئة القومية في البريد المصري، بأن هيئة البريد قد أصدرت قرار برفع قيمة الفائدة على الأموال التي يتم إيداعها فى صندوق التوفير الخاص بالبريد لتصل إلى 10.25بالمئة، وذلك بداية من يوم غد الخميس الموافق العاشر من شهر نوفمبر.

وأضاف المصدر في تصريحات له بأن هذا القرار أتى في الوقت الذي تحدث فيه متغيرات عدة فى السوق المصرفي وبسبب الزيادة التي حدثت في قيمة الفائدة لكل وعاء إدخاري مختلف في البنوك.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً