اليوم السابع | موجز اخبار مصر اليوم الاحد 20-11-2016, عاجل الأخبار في مصر اليوم الاحد 20 نوفمبر 2016 اهم الانباء وعناوين الصحف

اليوم السابع | موجز اخبار مصر اليوم الاحد 20-11-2016, عاجل الأخبار في مصر اليوم الاحد 20 نوفمبر 2016 اهم الانباء وعناوين الصحف
اخبار مصر اليوم, اهم اخبار مصر
أخبار مصر اليوم الاحد 20/11/2016 اهم الانباء "اليوم السابع" الان، نقدم لكم متابعينا أهم الأخبار في مصر، وعاجل الأخبار المصرية، كما نقدم كل جديد من خلال قرائتنا لآهم الأحداث ومستجدات الأمور التي نعرضها لكم من خلال أخبار مصر اليوم الاحد 20-11-2016، وجاء فيها تصريح من محامي الصحفيين بأنه سوف يتم الطعن في الحكم وسوف يتم تسديد الكفالة، إنتهاء الحكومة من التقرير النصف سنوي لعرضه على البرلمان ، تسبب حادث مروري على الدائري في توقف حركة المرور، كانت هذه الأخبار وإليكم التفاصيل.

أخبار مصر اليوم - تصريح من محامي الصحفيين بأنه سوف يتم الطعن في الحكم وسوف يتم تسديد الكفالة

أوضح شعبان سعيد، وهو المحامى الخاص بالنقض فى القضية المعروفة بإيواء المتهمين المطلوبين للتسليم للعدالة، بإنه واثق من قيام المحكمة بإلغاء الحكم بحبس يحيى قلاش وحبس جمال عبد الرحيم وخالد البلشى، وهما عضوان في نقابة الصحافة، وسيكون الحبس لمدة عامين ودفع كفالة تقدر بعشرة ألاف جنيه.

وأضاف شعبان سعيد فى تصريح لجريدة اليوم السابع، بأنه فور التقدم لعملية الإستئناف على هذا الحكم، والقيام بسداد الكفالة التي تقدر بعشرة ألاف جنيه، سوف يتم إيقاف الحكم حتى وقت الإستئناف.

و قد كانت المحكمة المتواجدة بقصر النيل، صرحت بمعاقبة كل من خالد البلشي، و يحى قلاش، وجمال عبد الرحيم، مع دفع الكفالة التي أمرت بها المحكمة.

أخبارمصر اليوم - إنتهاء الحكومة من التقرير النصف سنوي لعرضه على البرلمان 

أوضحت مصادر مؤكدة من الحكومة لجريدة اليوم السابع، بأن المحكمة قد أنتهت من التقرير النصف سنوي بصورة نهائية، وأنها الأن مستعدة لعرض ذلك على مجلس الشعب، في الأيام القادمة، بالإشتراك مع وزير الشئون الخاص بالمجلس.

وكشفت المصادر أيضا، أن هذا التقرير سوف يشمل كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروعات، والتى قد إنتهت الحكومة منها مؤخرا، وذلك في ظل برنامجها، والذي قامت بعرضه على المجلس من قبل في شهر مارس، ويشمل الإنجازات التي تمت في مجال الصحة.

وأعربت المصادر مضيفة، بأن رئيس الوزراء يقوم بمتابعة الملفات الهامة بشكل مستمر، ويشمل البرنامج الحكومي خفض المعدلات الخاصة بالعجز في الموازنة العامة، ومتابعة الديون والسيطرة عليها، وعملية إعادة توزيع الدخل لكل الفئات التي تحصل على دخل قليل.

أخبار مصر اليوم- تسبب حادث مروري على الدائري في توقف حركة المرور

وقوع صباح اليوم السبت حادث تصادم بين سيارتين ملاكي في القاهرة، وبالتحديد على الطريق الدائري، مما نتج عن ذلك تعسر في حركة السيارات في إتجاه العين السخنة، وقام رجال المرور بالإنتقال لأعلى الطريق بهدف تنظيم عملية المرور والإزدحام الذي حدث.

وتم إخطارغرفة العمليات الخاصة بالإدارة العامة لهيئة المرور بالقاهرة، بالحادث الذي وقع على الطريق الدائري، وقام رجال المرور بما يلزم لإزالة الحطام من على الطريق.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً