اخبار مصر الأربعاء 23-11-2016، اخبار مصر العاجلة, اهم الأخبار في مصر اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016

اخبار مصر الأربعاء 23-11-2016، اخبار مصر العاجلة, اهم الأخبار في مصر اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
اخبار مصر اليوم الأربعاء , عاجل الأخبار المصرية
أخبار مصر اليوم، نقدم لكم متابعينا حصاد جولتنا الإخبارية، وعاجل أخبار مصر، وأهم الاحداث في مصر نقدمها لكم من خلال قرائتنا في صحف وجرائد اليوم، ومن هذه الصحف جريدة اليوم السابع ، حيث ننقل لكم أهم الأحداث في مصر من خلال أخبار مصر اليوم الأربعاء 23-11-2016 وجاء فيها، إلقاء السيسي محاضرة لمحاربة الإرهاب في البرتغال، إفتتاح رئيس جامعة الأزهر للمكتبة الإلكترونية والتي تحتوي على الألاف من الكتب، دفع نقابة الصحفيين كفالة لإيقاف حبس النقيب المتهمن، كان ه>ا الموجز وغليكم الأخبار بالتفصيل.


أخبار مصر اليوم- إلقاء السيسي محاضرة لمحاربة الإرهاب في البرتغال


قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالوصول اليوم إلى مقر الأكاديمية العليا العسكرية بالبرتغال، وتشبه هذة الأكاديمية أكاديمية ناصر المتواجدة في مصر، وقام الرئيس فيها بإلقاء محاضرة عن الإرهاب وكيفية مواجهتة والتصدي له.

ومن الجدير بالذكر أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوجه بعد زيارته للمقر الأكاديمي، إلى زيارة المبنى الخاص بالبرلمان في البرتغال، حتى يقوم بلقاء الرئيس الخاص بالمجلس، ورئيس الجمعية البرلمانية المصرية البرتغالية الخاصة بالصداقة.

أخبار مصر- إفتتاح رئيس جامعة الأزهر للمكتبة الإلكترونية والتي تحتوي على الألاف من الكتب


قام رئيس جامعة الازهر، إبراهيم الهدهد،بإفتتاح المكتبة الإلكترونية الكويتية، اليوم الموجودة في فرع الجامعة، والتي يتم إهدائها لمصر من الجمعية الكويتية بهدف دعم الطلبة هناك.

ويوجد بالمكتبة الألاف من الكتب الإلكترونية والكثير من الدوريات العلمية فى العديد من المجالات  المعرفية، وهي مجانية للطلبة لمن يريد الإطلاع عيلها.

أخبار مصر اليوم - دفع نقابة الصحفيين كفالة لإيقاف حبس النقيب المتهم


قامت النيابة العامة بوسط القاهرة الخاصة بالكلية والتي يرأسها المستشار سمير حسن، وهو المحامى العام الأول في نيابات وسط القاهرة، بتحديد الجلسة يوم 25 من شهر ديسمبر القادم حيث سيتم النظر في أولى الجلسات في إستئناف حكم حبس النقيب ومن معه من أعضاء بتهمة التستر على هاربين.

قام المستشار القانونى الخاص بنقابة الصحفيين، سيد أبو زيد المالية ، بالتأكيد على أن نقابة الصحفيين قد قامت بتسديد الكفالة التي تقدر بحوالي 30 ألف جنيه منذ وقت قصير، وذلك بوضعها في  الخزينة الخاصة بالمحكمة،حتى يتم وقف الحكم.

وقام سيد أبو زيد بالتصريح لجريدة اليوم السابع، قائلا بأن المحكمة حصلت على إيصال بالمبلغ الخاص بالكفالة، ويقومون الأن بالإستعداد لإستخراج شهادة تسمى بكف بحث لخروج كل من نقيب الصحفيين ومن معه، وأشار إلى قيامهم بالتفاوض على تحديد موعد الجلسة القادمة.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً