اخبار مصر اليوم الخميس 17/11/2016, أخبار مصر العاجلة , إلغاء محكمة النقض لحكم الإعدام على الرئيس السابق محمد مرسي وبعض من أعوانه

اخبار مصر اليوم الخميس 17/11/2016, أخبار مصر العاجلة , إلغاء محكمة النقض لحكم الإعدام على الرئيس السابق محمد مرسي وبعض من أعوانه
اخبار اليوم السابع
أخبار مصر اليوم الخميس 17-11-2016، نعود إليكم من جديد متابعينا لنقدم حصاد جولتنا الإخبارية، ومستجدات الأخبار وعاجل أخبار مصر، من خلال قرائتنا في جرائد وصحف اليوم ومنهم جريدة اليوم السابع وننقل لكم أهم الأحداث في مصر، وجاء فيها ، إلغاء محكمة النقض لحكم الإعدام على الرئيس السابق محمد مرسي وبعض من أعوانه، حجز محافظة الإسكندرية على نادي الإتحاد، تصريحات من أحمد مرتضى منصور بخصوص إسقاط عضويته من البرلمان بأن الأمر لا يعني له شيئا، كان هذا الموجز وإليكم الأنباء بالتفصيل في أخبارمصر اليوم الخميس 17/11/2016، تابعونا تجدوا كل جديد.

أخبار مصر اليوم - إلغاء محكمة النقض لحكم الإعدام على الرئيس السابق محمد مرسي وبعض من أعوانه

قامت محكمة النقض اليوم بإلغاء الأحكام التي كانت مثبته على الرئيس السابق محمد مرسي بالإعدام، بالإضافة إلى إلغاء أيضا بعض من الأحكام على بعض من أعوانه وعددهم خمس أشخاص، ومن ضمن هؤلاء الأشخاص المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمون وهو محمد بديع.
وقد قامت محكمة الجنايات المصرية في شهر يونيو العام الماضي بإصدار الحكم في القضية الشهيرة تحت إسم هروب المساجين من السجون، وقد واجه الرئيس السابق المعزول فيها وبعض من أعوانه إتهامات بهروبهم من السجون أثناء قيام الثورة المصرية لخلع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في عام 2011.

أخبار مصر اليوم - حجز محافظة الإسكندرية على نادي الإتحاد

طبقت محافظة الإسكندرية بعض الإجراءات التي تشمل الحجز على نادى الإتحاد السكندري، والسبب في ذلك هو زيادة المديونية الخاصة بالتأمينات للنادي، والتي تحصل عليها المحافظة منهم.

وقام رئيس حى وسط محافظة الإسكندرية، علي مرسي، فى بيان له خاص بجريدة اليوم السابع بذكر أنه فعلا تم القيام بتطبيق الإجراءات الخاصة بالحجز صباح اليوم على المقتنيات الخاصة بالنادي، وذلك بعد زيادة مديونيتة إلى حوالي المليون وسبعمائة وسبعون ألف جنيه، والقيام بتعيين المدير الخاص بالنادي حارس قضائي.

أخبار مصر اليوم - تصريحات من أحمد مرتضى منصور بخصوص إسقاط عضويته من البرلمان بأن الأمر لا يعني له شيئا

أعرب أحمد مرتضى منصور، في تصريحات له بإن قضيته الشهيرة كانت بهدف الدفاع عن الحقوق الخاصة بالناخبين الذين قاموا بإنتخابه، وقد كانت الإجراءات الموجودة في الدستور وفي القانون، هي مثلما قال، وليس الأمر بأنه يسعى للحصول على منصب فقط، وأوضح بأن الحكم منذ تم إصداره لم يعني له شيئا وبأنه سوف يقوم باللجوء إلى القضاء للحصول على حقه.

وقال مضيفا في بيان خاص لجريدة اليوم السابع، بأنه لا يوجد لديه أي مشكلة بعد أن تم صدور الحكم بالموافقة على إسقاط عضويته من البرلمان، وأنه لم يذهب إلى مجلس الشعب منذ عدة أشهر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً