بالفيديو.. ترامب يتلقى لكمة من مصارع محترف , شاهد دونالد ترامب يحلق شعر مصارع على الهواء في حلبة المصارعة

بالفيديو.. ترامب يتلقى لكمة من مصارع محترف , شاهد دونالد ترامب يحلق شعر مصارع على الهواء في حلبة المصارعة
دونالد ترامب في حلبة المصارعة, دونالد ترامب يقص شعر منافسه في المصارعة
تم تناقل مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يظهر فيه دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الذي نجح في الإنتخابات مؤخرا، والذي يتسلم السلطة رسميا في أول يناير ليكون الرئيس الأمريكي رقم 45 يمر على البيت الأبيض.

ويتناول مقطع الفيديو ظهور للرئيس دونالد ترامب، وهو يتعرض للضرب، في مشهد تمثيلي أثناء أحد العروض على حلبة المصاعرعة الحرة، ونجد في المشهد المصارع الشهير أوستيف أوستن يوجه ضربة تمثيلية وليست حقيقية على مستوى بطن ترامب ، فيتظاهر ترامب هو الأخر أنه يسقط على الأرضن مع تزايد التصفيق والتشجيع من جماهير المصارعة.


ويوجد فيديو أخر لترامب، يشارك  في مهرجان المصارعة وكان في عام 2009 في راسلمينيا ويظهر ترامب في هذا الفيديو وهو يتراهن مع فينس ماكمان المصارع الأمريكي السابق، وهذا الرهان عبارة عن قص شعر المصارع الخاسر في النزال الذي يكون بين المصارعين أوماغا و بوب لاشلي.


وفي نهاية النزال فاز المصارع بوب شيلي على المصارع أوماغا، وبالفعل تم تنفيذ الرهان الذي تراهن عليه الجميع وكان ذلك في لقطة مباشرة عقب النزال أمام الجمهور، وكان تنفيذ الرهان على الخاسر حيث قام ترامب بحلق شعر ماكمان وكانت حلاقة كاملة وقام  بعدها بالإستهزاء منه بوضع كريم الحلاقة على رأسه في مشهد كوميدي والجماهير تشاهد ذلك في الـــــــ "WWE".


الفيديو الذي قام أوستيف اوستن بتوجيه لكمة لترامب سقط منها على الأرض




الفيديو الثاني الذي يقوم فيه ترامب لحلاقة شعر المصارع الخاسر 





التعليقات : 0

أضف تعليقاً