سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وفي البنوك $ الجمعة 2016/11/11 | سعر الدولار اليوم $ في البنوك يواصل الإستقرار وصندوق النقد الدولي يوافق على القرض لمصر

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وفي البنوك $ الجمعة 2016/11/11 | سعر الدولار اليوم $ في البنوك يواصل الإستقرار وصندوق النقد الدولي يوافق على القرض لمصر
سعر الدولار اليوم، ننشر لكم اليوم في ظل الارتفاعات الرهيبة والمفاجئة التي يتعرض لها سعر الدولار اليوم في السوق السوداء سعر الدولار طبقاً لأخر تحديثات واردة لنا ونتمنى من جميع مُتابعي موقعنا كل حصري أن يحققوا أقصى استفادة ممكنة من موضوعنا هذا لمعرفة سعر الدولار اليوم.
ونجد أنه قد تحول سعر الدولار اليوم عن سعر الدولار في الأيام السابقة تحولاً جذرياً كبيراً وخطير للغاية حيث أنه بعد أن كان سعره في متناول الخمسة عشر جنيهاً مصرياً قد قارب على الوصول إلى سعر العشرون جنيهاً مصرياً ليزيد من حدة الأزمة أكثر فأكثر.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء | سعر الدولار اليوم في البنوك
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الجمعة 2016/11/11 في السوق السوداء وفي البنوك "تحديث مستمر" مُقدم لكم من كل حصري

هذا وبعد أن تعرض سعر الدولار في السوق السوداء إلى ركود تام ووقف كلي لنشاط السوق السوداء عادت من جديد السوق السوداء بعد أن قامت البنوك بشراء العملات فقط دون بيعها هذا الذي أدى إلى عودة السوق السوداء من جديد في الأيام السابقة وتخطيها سعر الثماني عشر جنيهات.
وقد انخفض سعر الدولار اليوم الجمعة في  البنوك واختتم معاملاته ليصل إلى سعر أقصاه سبعة عشر جنيهاً مصرياً ولكن قد كان طوال اليوم في متناول سعر 16.30 و 16.45 جنيهاً كأسعار للبيع، وكانت البنوك التي قد وصل بها سعر الدولار اليوم هي البنك المركزي وبنك الإسكان والتعمير وبنك مصر ولكن كانت بقية البنوك في متناول الستة عشر جنيهاً مصرياً كمثل بنك الإسكندرية الذي وصل إلى 16.70 جنيهاً مصرياً وبنك القاهرة الذي وصل إلى 16.45 جنيهاً مصرياً.

أراء الشارع المصري حول سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وفي البنوك

بعد حدوث كل هذه الاضطرابات لسعر الدولار في السوق السوداء وفي البنوك قمنا نحن في كل حصري عمل دراسة شاملة لآراء العديد من المواطنين من الكثير من الفئات والطبقات وبعد عمل هذه الدراسة توصلنا إلى العديد من الآراء التي تكون جميعها متضاربة وجميعها متوقع حدوثها.
  • يرى البعض أن هذا مؤشر جيد وأنه سوف يكون البداية في استقرار سعر الدولار وكذلك القضاء على السوق السوداء والذي يترتب عليه انخفاض الأسعار في مصر وهذا الذي يتمناه كافة فئات المجتمع المصري.
  • ويرى البعض الأخر انه هو بداية للكارثة حيث بعد فترة وجيزة سيتخطى سعر الدولار حاجز العشرون جنيهاً وسوف يرتفع ارتفاعاً كارثياً وسوف يكون هذا بداية كارثة اقتصادية في مصر.
  • ويصف البعض هذا الانخفاض بانه انخفاض وهمي لأن مع هذا الانخفاض يجب أن تنخفض أسعار الذهب إلا أننا نجد أنه هناك انخفاضات طفيفة جداً في سعر الذهب في مصر.

سعر الدولار في الأيام السابقة "قد تهمك" متابعة حية ومستمرة 

سعر الدولار اليوم الخميس 2016/11/3 في السوق السوداء

إكمالاً للمفاجئة التي حدثت أمس يوم الأربعاء قد صرح بعض مالكي الصرافات أنه قد وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء إلى عشرة جنيهات مصرية وأقصى سعر وصل إليه الدولار اليوم هو اثني عشر جنيهاً مصرياً هذا الذي تزامن مع رفع سعر الدولار اليوم في البنوك وبلوغه حد الثلاثة عشر جنيهاً مصرياً ليُسجل الدولار الأمريكي في السوق السوداء سعراً للشراء قدره 13.75 جنيهاً مصرياً.
وصحبه ركود تام في السوق السوداء حيث أنه نلاحظ أن التعاملات في السوق السوداء في الفترة الحالية كادت أن تزول وها نحن حتى الآن نتابع معكم أخر أخبار سعر الدولار اليوم ولا نعلم إلى أين سوف تأول الأحداث وإلى ماذا سوف يستقر سعر الدولار في مصر إثر هذه الأزمة الاقتصادية الحادة التي تمر بها البلاد.

سعر الدولار اليوم الإثنين 2016/10/31 في السوق السوداء

وسوف نعرض عليكم سعر الدولار اليوم الإثنين طبقاً لأخر ما وردنا من تحديثات تخص سعر الدولار اليوم ونجد أنه قد وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء إلى أسعار تتراوح بين 17.80 و 17.50 جنيهاً مصرياً للدولار ووصل في مناطق أخرى إلى أسعار تتعدى الثمانية عشر جنيهاً مصرياً ومن المتوقع أن يزداد سعر الدولار اليوم في أرجاء الجمهورية ليكسر سعر الثماني عشرة جنيهات ويتواصل في ارتفاعه إلى أن يصل إلى العشرون فما فوق.
إن هذه لحالة تدهور كبيرة في اقتصاد مصر تتطلب وقوف حازم من الدولة وخاصة من البنك المركزي ليستطيعوا السيطرة على هذه الأزمة التي تنفجر يوماً بعد يوم ولا يستطيع أحد أن يتصدى لها.

 سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2016/11/1 في السوق السوداء 

في تكملة للارتفاع المستمر لسعر الدولار اليوم في السوق السوداء نجد أنه ارتفع سعر الدولار اليوم مجدداً ليُسجل أقصى مؤشراته وهي أسعار لم يصل لها الدولار في تاريخه قط حيث وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء إلى 18.25 جنيهاً مصرياً ويتوقع الكثيرون أن يواصل سعر الدولار في الارتفاع حتى يقوم بكسر سعر العشرون جنيهاً مصرياً، ونحن سوف نكون على متابعة كاملة معكم لجميع تحديثات سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وفي البنوك.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 2016/11/2 في السوق السوداء وفي البنوك 

وتحدث المفاجأة اليوم في سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وفي البنوك حيث أننا نجد إنه بدأت حالة الطلب على الدولار تقل وتكاد تكون منعدمة في بعض المحافظات ويصحبها تقهقر كبير كما زعمت العديد من مكاتب الصرافة بمقدار أربعة جنيهات حيث زعم الكثيرون أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وصل إلى مبلغ 14 جنيهاً مصرياً هذا الشئ الغريب الذي يُنافي جميع التوقعات السابقة وقد قالت العديد من الصرافات أن الدولار الآن قامع في مكاتبهم لا يجد من يشتريه وتزامن مع هذا نفي الكثير من الأشخاص لهذا الكلام وقولهم أنه محض إشاعات وتخاريف هدفها رفع سعر الدولار في الفترة المُقبلة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً