سعر الدولار اليوم الثلاثاء 1-11-2016, استمرار صعود الدولار الامريكي في السوق االسوداء اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2016

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 1-11-2016, استمرار صعود الدولار الامريكي في السوق االسوداء اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2016
Dollar, Dollar Price ,اسعار الدولار, الدولار اليوم ,الدولار في السوق السوداء ,الدولار مقابل الجنيه ,السوق السوداء ,سعر الدولار ,سعر الدولار اليوم
سعرالدولار اليوم، مازالت العملة الأمريكير تواصل الصعود محققه بذلك حدا لم يسجلة من قبل، فقد كسر سعر الدولار الأمريكي حاجز الــ18 جنية لأول مرة، رغم أن البتنك المركزي مازال يضع سعر ثابت للدولار في البنوك ن ولكن السوق السوداء مازالت تشعل جميع أسعار العملات الأجنبية والعربية، وفي إنتظار للرد من البنك المركزي على هذا الأرتفاع .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 1/11/2016

صرح خبراء في الإقتصاد أن السبب وراء إشتعال سعر الدولار في السوق السوداء، هوندرة وجود الدولار في البنوك، مما يجعل المستورد يتجه للسوق السوداء ومع زيادة الطلب على السوق السوداء ، نجد قلة في المعروض، مما أعطى فرصة للتجار بالتحكم في أسعار الدولار، ومع الإزدياد في الإقبال على الشراء أصبح يقابلة لة في المعروض، كما أن لجوء بعض المواطنين للمضاربة في العملات أصبح منتشر بشكل كبير حيث يقوم المواطنون بشراء كميات كبيرة من الدولارات، وينتظروا إرتفاعا كبيرا في سعر الدولار فيقوموا ببيعة أملا في تحقيق الربح، وهو ما يزيد من مشكلة الدولار في مصر.

كما أن المستثمرون يقومون بطلب شراء كميات كبيرة من الدولارات، ويدفعون في شرائها أعلى الأسعار، معللين ذلك أن البنوك لم تعد قادرة على توفير الدولار، وبعضهم أو معظمهم يقومون بالمضاربة أملا في تحقيق مكسب سريع في ظل إرتفاع وإضطراب سعر الدولار.

سعر الدولار اليوم في البنوك

سجل الدولار 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء


سجل 18.10 للبيع كما سجل مبلغ 18.30 للبيع.


هذا وسط محاولات بعض الأشخاص شراء مبالغ كبيرة من الدولارات بسعر يصل إلى 18.50 أملاً في تحقيق مكاسب كبيرة عند اشتعال الأزمة مرة أخري.

كما توجد محاولات من البعض الذي يحاول شراء مبالغ كبيرة من الورقة الخضراء بسعر أعلى من المعروض وصل 18.50، وهؤلاء يريدوا تخزين الدولار للمكسب من هذه الأزمة، ولكن هم يتاجرون على أحزان وإقتصاد البلد، كما انهم يساعدون في إشتعال الأزمة، وإستمرار إنهيار الإقتصاد وإرتفاع الاسعار.


سعر الدولار اليوم، يتابع سعر الدولار العديد من المواطنين ومن لمستثمرين الذين يحتاجون الورقة الخضراء في عملهم ، وقد أثر إرتفاع الدولار على جميع السلع والأساسيات الضرورية في الحياة مما زاد من أعباء المواطن البسيط، كما رفع معه سعر الذهب مما جعل سوق الذهب يصاب بالركود ، وقد جاء هذا الإرتفاع غقب تصريح الحكومة بإحتمال تعويم الجنيه مما جعل الدولار يزداد يوما بعد يوم , ولكن الحكومة صامتة لم تعلن هل سيتم التعويم أو يتم تخفيض قيمة الجنيه، أم او لايوجد نيه للتعويم؟ حتى يعود الدولار للإستقرار.


وينتظر البعض قرار يصدر من البنك المركزي بخصوص هذا الشأن، يعمل على تهدئة الدولار الذي يواصل إرتفاعه دون رادع، حتى أصبح السعر الذي يباع به الدولار أكبر من قيمته الحقيقية في صمت غريب من الحكومة ومن البنك المركزي ولا نعلم متى ينتهي هذا الصمت، عندما يصل الدولار 30 جنية أم 50 جنية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التعليقات : 0

أضف تعليقاً