بالفيديو.. المواطنون في الأسكندرية يطاردون المتظاهرين بعد فشل مظاهرات 11-11

بالفيديو.. المواطنون في الأسكندرية يطاردون المتظاهرين بعد فشل مظاهرات 11-11
المواطنين تطارد المتظاهرين, أخبار مظاهرات 11/11

قام عدد من المواطنين في الأسكندرية، بمطاردة بعض المواطنين الذين يتظاهرون اليوم الجمعة 11/11، وكانت الإشتباكات في وسط مدينة الإسكندرية وأمام القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل وكانت التظاهرات عقب صلاة الجمعة اليوم.

وتم نشر فيديو مطاردات تتم بين المواطنين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث علق البعض على الفيديو وإعتبر البعض أن الشعب المصري يرفض الخروج ويرفض مبدأ التظاهر، حيث أن الشعب المصري قد تعلم جيدا أن التظاهرات لاتأتى بخير بل تأتي بالخراب على البلاد ، حيث يتم هدم ماتم تشييده في الفترات السابقة.

حيث أن التظاهرات لا تبني وطن بل تهده وتجعله يتأخر وينهار إقتصاديا ونحن نعاني من الإقتصاد لا يعقل أن نخرب في وطننا مهما كان، ويظهر المواطنون في الفيديو وهم يقومون بحالة من الكر والفر بين المتظاهرين وبين المواطنون الذين يطاردونهم .

وقد أشار الأهالي اليوم أن المتظاهرين الذين ينتمون لجماعة الإخوان قد خرجوا اليوم ليس بغرض الغلاء أو غيره وإنما يخرجون اليوم بغرض التخريب ودمار البلد.

ويذكر أن هناك دعوات كانت تنادي بالخروج اليوم تحت مسمى مظاهرات الغلابة 11/11، ولكنها باءت بالفشل وقد خسر الإخوان المسلمين حيث كانوا يريدون التحريض على النظام بغرض إسقاطه وإشاعة الفوضى لكن الشعل المصري لم يعطي لهم هذه الفرصة وإكتفى بالبقاء في المنازل.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً