نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأحد 27-11-2016, تعادل 1-1

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأحد 27-11-2016, تعادل 1-1
نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد، مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأحد 26/11/2016، ويكون اللقاء في إطار مبارايات الليغا الأسباني في الجوله الثالثة عشر، ويحتضن اللقاء استاد انويتا معقل ريال سوسيداد، الذي يتسع لعدد ثلاثين ألف من الجمهور المشجعين، وبرشلونة لم تتمكن من تحقيق الفوز على هذا الملعب منذ عام 2007، ويتم نقل البث المباشر مباراة برشلونة ويال سوسيداد على قناة بي أن سبورت HD2، حيث يبدأ البث للقاء البرسا في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 بتوقيت السعودية، على أن تكون القناة الناقلة هي قناة بي ان سبورت bein sports hd3، ويدير اللقاء تحكيميا الحكم الأسباني خيسوس خيل ماتراتو، وهذه هي المباراة الخيره التي يخوضها رجال إنريكي قبل مباراة الكلاسيكو المنتظر الذي يقام الإسبوع القادم الذي يقام بين الفريق الكتالوني، والنادي الملكي ريال مدريد ، وينتظر عشاق البرسا مباراة اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ولجميع مباريات الدورى الاسبانى لكل عشاق الدورى الاسبانى ومحبي ليونيل ميسي وفريق برشلونة الكتالونى, مباراة برشلونة الهامة اليوم أمام ريال سوسيداد.

موقف الفريقين قبل خوض لقاء اليوم

ويذكر أن فريق البرسا يخوض لقاء اليوم وهو في المرتبة الثانية،ويملك رصيد ستة وعشررون نقطة، وقد حصل برشلونة على النقاط من خلال خوض برشلونة إثنى عشرة جولة وكانت نتائج الجولات فوز الفريق الكتالوني، بثمانية مباريات وتعادل في جولتين وخسر جولتين، ويكون الفارق هوسبعة نقاط بين برشلونة وبين ريال مدريد الذي يتصدر الدوري الأسباني، وفري برشلونه سجل 32 هدف ، وعليه 13 هدف ومازال الدوري به العديد من الجولات التي يحاول برشلونة أن يحسمها لصالحه في أمل بإعتلاء الصدارة.

بينما يكون ريال سوسيداد فى مواجهة مع برشلونة ويقع في المركز الخامس برصيد إثنان وعشرون نقطة، حصل عليهم ريال سوسيداد من خلال فوزه بسبع جولات وتعادل في جولة واحدة، وخسر أربع جولات، وسجل في مشواره ثمانية أهداف منذ عمر الدوري الأسباني، وقد تغلب ريال سوسيداد في الجولة السابقة على سبوريتنج خيخون بثلاثة أهداف ، مقابل هدف وسجل أهداف ريال دافييد زوروتوزا ، وإينييغو مارتينيز و خافيير بريتو بينما اللاعب دوجي كوب هو من أحرز هدف سبورتنج خيخون.

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 

وينزل فريق برشلونة ضيفا على ريال سوسيداد، ويسعى اللاعب ميسي وزملائه أن يحققا الفوز اليوم، على صاحب الأرض ليحصل على نقاط المباراة لأنه يريد أن يقلل الفرق في عدد النقاط بينه وبين ريال مدريد، الذي يتصدر الدوري الأسباني ويريد برشلونة أن يقلل هذا الفارق خاصتا بعد فوز ريال مدريد على سبورتينغ خيخون .

بينما يسعى ريال سوسيداد أن يؤكد عقدة برشلونة ، ويفوز عليها على ملعبه ويستغل عقدة برشلونة التي لم تفوز على هذا الملعب منذ سنوات، ليزيد نقاطه كما يصعد لمراتب متقدمة في الترتيب في الدوري الأسباني.

بينما يسعى برشلونة للبحث عن الفوز بإستماته في مباراة اليوم لتقليل الفارق بينه وبين النادي الملكي حيث يريد برشلونة الوصول للصدارة والقمة وإقصاء ريال مدريد، ولذلك يكون ميسي عليه مسئولية كبيرة وهي أن يقود برشلونة هو وزملائه للفوز اليوم على ريال سوسيداد.

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

يسعى ميسي وزملائه للفوز اليوم حيث يضع الجمهور أمل على ليونيل مسيي وسواريز ونيمار وباقي الفريق، في حل العقده الفوز اليوم على هذا الملعب كون أن الفريق الكتالوني يملك قوة كبيرة من اللاعبين المميزين وجمهور كبير يشجع الفريق وقد أتى لملعب انويتا ليدعم برشلونة ويطالبهم بالفوز في أي مكان حيث يكون برشلونة فريق قاهر للفرق ولا يخشى أي مكان بقوة لاعبية وفضل مدربه لويس إنريكي.

كما أن هناك إحتمال عودة اللاعب كاسميرو، حيث يغيب عن فريقة منذ شهرين بسبب الإصابة ومعاناته من شرخ في القدم، ولكن كلاسيميرو شارك مع زملائه في التدريبات ما يقوي فرص مشاركته في لقاء اليوم.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد يوم الأحد 26-11-2016، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN Spots 3HD، حيث أن قناة بي ان سبورتس الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات الليجا، ويعلق على المباراة حفيظ دراجي.

التعليقات : 2

موقع ممتاز

مبارك عبدالله أحمد

أضف تعليقاً