أخبار الأهلي اليوم الاحد 13-11-2016 أهم وأخر أخبار الأهلي العاجلة الأن

أخبار الأهلي اليوم الاحد 13-11-2016 أهم وأخر أخبار الأهلي العاجلة الأن
اخبار الاهلي, اخر اخبار الاهلي

أخبار الأهلي اليوم , صرحت المصادر الأخبارية على أن إدارة النادي الإسماعيلي المصري عمل على بدأ اتصالات مكثفة مع اللاعب عمرو جمال المهاجم الخاصة بفريق النادي الأهلي حتى يعرف رأية في أستعارتة من أجل الإنضمام إلى الدراويش خلال شهر يناير القادم من عام 2017 .

ولقد تم أكتشاف من خلال مصدر موثوق منه على أن مهاجم فريق الأهلي عمرو جمالي نال هذا الأستقبال بفرحة شديدة وحافلاً من ناجية رئيس النادي الإسماعيلي حيث تمت حضورة في ودية الدراويش ضد المنتخب العسكري الذي يكون الأن في المعسكر بالقرية الإولمبية في محافظة الإسماعيلية ويشمل من ضمن صفوفه اللاعب عمرو جمال .

أخبار الأهلي اليوم الاحد الموافق 13-11-2016

ولقد طلب رئيس نادي الإسماعيلي اليوم من مهاجم فريق الأهلي بأن يعود من أجل التألق وان يسجل الإهداف وخصوصاً على أنه يحبه بدرجة كبيرة وعرض عليه بشكل ودي أن يلعب مع الدروايش في شهر يناير القادم على سبيل الإعارة .

بينما أن اللاعب عمرو جمال يتعرض منذ 25 سنة إلى إنتقادات واسعة من ناحية جمهور نادي الأهلي نتيجة تراجع معدلات إحرازة بالإهداف ولكن الأدراة ترفض بشكل نهائي أن تفرط به وفي خدماتة .

ولكنة يعمل الأن إلى تدعيم ومساعدة النادي الإسماعيلي ومساعدة صفوفة بمهاجم سوبر في شهر يناير القادم .

ونذكر لكم من ناحية اخرى عن أهم أخبار الاهلي اليوم , السبت عن إعلان الجهاز الفني الخاص لفريق الأهلي الذي يقودة حسام البدري حيث أعلن من خلال بيان رسمي عن الإتفاقية على الخوض في مباراة ودية مع سكر الحوامدية يوم الأحد القادم على أرضية ملعب مختار التتش حيث أن نادي سيراميكا كليوا باترا أرسل إلى الفريق الأهلي إعتذارة عن خوض المباراة مما أدى إلى مدير كرة القدم بالأهلي سيد عبد الحفيظ أن يتواصل مع إدارة الحوامدية ويتفق معه .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً